تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على عمق ومحورية العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية، لاسيما في ظل التهديدات التي تواجه المنطقة.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بمطار القاهرة الدولي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء، الذي يحل ضيفاً عزيزاً على وطنه الثاني مصر.

وقد اصطحب الرئيس ضيف مصر الكريم إلى قصر الاتحادية، حيث أجريت مراسم الاستقبال الرسمية.

وقد أجرى الزعيمان لقاءً ثنائياً، أعقبته جلسة مباحثات موسعة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووفدي البلدين، حيث رحب الرئيس بسمو الأمير محمد بن سلمان، معرباً عن أطيب تحياته لأخيه جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، ومشدداً في هذا السياق على عمق ومحورية العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية، لاسيما في ظل التهديدات التي تواجه المنطقة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي

إقرأ أيضاً:

محمد بن سلمان يتوجّه إلى القاهرة للقاء الرئيس السيسي

أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم الثلاثاء، أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يتوجه إلى مصر، توجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

 

ووفقا لبيان أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"، فإن ولي العهد السعودي سيلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية الأخوية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

وأشار الديوان الملكي في بيانه إلى أنه "بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ، غادر بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ــ حفظه الله ــ اليوم الثلاثاء، متوجهاً ( بحفظ الله ورعايته ) إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة حيث سيلتقي بفخامة الرئيس المصري/ عبدالفتاح السيسي؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية الأخوية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك".

 

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. وفدا مصر والسعودية المشاركان في مباحثات السيسي ومحمد بن سلمان
  • ولي عهد السعودية يغادر القاهرة عقب لقاء الرئيس السيسي
  • تفاصيل زيارة ولي عهد السعودية للقاهرة ولقاء الرئيس السيسي.. صور
  • مصر أكتوبر: لقاء الرئيس السيسي وبن سلمان يعكس عمق العلاقات الاستراتيجية
  • رسائل الرئيس السيسي لولي عهد السعودية.. تعرف عليها
  • السيسي يشدد على عمق ومحورية العلاقة الاستراتيجية بين مصر والسعودية
  • الرئيس السيسي وولي العهد السعودي يشهدان التوقيع على تشكيل مجلس التنسيق الأعلى المصري السعودي
  • لقاء ثنائي بين الرئيس السيسي وولي العهد السعودي يؤكد عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية
  • محمد بن سلمان يتوجّه إلى القاهرة للقاء الرئيس السيسي