البوابة نيوز:
2024-10-15@18:26:04 GMT

عامل مسجد ينهي حياته بقرصين لحبة الغلة بأبشواي

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقدم عامل أحد المساجد بقرية طبهار  بمركز ابشواي، على الانتحار بعد تناول حبة حفظ الغلال، السامة، للتخلص من حياته وذلك لسوء حالته النفسية نتيجة مروره بضائقه ماليه ومشاكل أسرية، وتم نقله إلى مستشفى أبشواي المركزي، ثم إلى مستشفى الفيوم ولسوء حالته تم نقله إلى معهد السموم بالقاهرة، وفشلت محاولات إنقاذه، وتم تحرير محضر بالواقعة.


كان اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بإخطار من العقيد محمد علاء توفيق مأمور مركز شرطة أبشواي يفيد بإبلاغ من أهلية شخص يدعي" شعبان .س . أ" 53 عاما عامل بإحد المساجد بقرية طبهار بدائرة المركز. 

وتبين من التحريات الأولية وفاة شعبان .س  أ ، 53 عاما، مقيم بقرى طبهار بدائرة مركز أبشواي بمحافظة الفيوم، متأثرا بإصابته بالتسمم بعد تناول حبة الغلة السامة، وبسؤاله  قبل تدهور حالتها، أكد انتحاره بسبب تأثره نفسيا بسبب ضائقه ماليه لتجهيز ابنته التي تحدد موعد زفافها ومشاكل اسرية بالإضافة إلى مشاكل في عمله مروره بأزمه، فضاقت الدنيا في وجهه وهان عليه إزهاق روحه فعزم النيه على التخلص من روحه لعجزه وضيق احواله الماديه، وعليها قام بتناوله قرصين من حبة حفظ الغلال السامة بعد إنتهاء الإجتماع الذي عقد بإدارة أوقاف العجميين أول أمس.

وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن؛ وذلك لدفنه في مقابر أسرته في الفيوم. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حبة حفظ الغلال السامة محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

حفظ التحقيق في مصرع طفل تخلص من حياته بسبب ترك المدرسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة منشأة ناصر الجزئية، حفظ التحقيق في مصرع  طفل، بعدما أقدم على التخلص من حياته، داخل منزله بسبب خلافات مع والده الذي أجبره علي ترك التعليم والعمل لمساعدته في الإنفاق، لعدم وجود شبهة جنائية.

وكانت النيابة قد أمرت بعرض الطفل على الطب الشرعي لبيان عدم وجود شبهة جنائية، وراء الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات وأقوال والد الطفل انه، أجبره علي ترك المدرسة لعدم قدرته علي الإنفاق علي مصروفات التعليم، وطلب منه تركها والنزول للعمل باحد المصانع، لمساعدته،  ولم يتوقع أن يقُدم  علي الانتحار.

اقدم طفل على التخلص من حياته شنقا داخل منزله بمنطقة منشأة ناصر  بسبب خلافات مع والده .

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة لطفل داخل منزله بمنطقة منشأة ناصر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة طفل عمره 14 سنة.

وتبين إقدامه على التخلص من حياته بسبب مشاكل مع والده وإجباره على ترك التعليم والعمل فى أحد المصانع.

مقالات مشابهة

  • بتناوله حبة غلال .. انتحار عامل بمسجد فى الفيوم بسبب ضائقه مالية
  • مانشستر يونايتد ينهي عقد الأسطورة فيرغوسون
  • ‎طفلة محاطة بالعقارب تثير ضجة واسعة عبر مواقع التواصل
  • حفظ التحقيق في مصرع طفل تخلص من حياته بسبب ترك المدرسة
  • شاب ينهي حياته سقوطا من الطابق السادس في المرج
  • ضبط 1.5 مليون قطعة ألعاب نارية فى الفيوم
  • الــ.ــدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه لخلافات عائلية بكفر الشيخ
  • اضطراب نفسي كلفه حياته.. العثور على جثة شاب في شوارع النزهة
  • شاب يفقد حياته غرقًا في مياه ترعة الإسماعيلية