تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، رؤساء المراكز والمدن متابعة تنفيذ ووضع لوحات إرشادية علي الطرق بنطاق كل وحدة محلية قروية تحدد بدايته ونهايته للحد من الحوادث، وذلك من خلال رئاسة الوحدات المحلية للمراكز علي مستوي المحافظة وأن يتم العرض شخصيا من قبل رئيس المركز بما جرى تنفيذه.

محافظ الدقهلية يكلف بوضع لوحات إرشادية على الطرق للحد من الحوادث:

جاء ذلك خلال جلسة الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم، بحضور الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ الدقهلية، واللواء محمد صلاح ابو كريشة، وكيل الوزارة السكرتير العام،  والدكتور عماد عبد الله، السكرتير المساعد، والدكتور ايهاب منصور، معاون محافظ الدقهلية، والمقدم أحمد علي نائبًا عن المستشار العسكري للمحافظة، واللواء محمود النمر مساعد مدير أمن الدقهلية للامن العام، العميد علي ابو شعيشع مدير شرطة المرافق، والعميد دكتور حاتم طه مدير الإدارة العامة للمرور، والمهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية ووكلاء الوزارة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء قطاعات المرافق ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.  

محافظ الدقهلية يكلف بالاهتمام بالقرى المنتجة ومساندة المنتجين:

وشدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالقرى المنتجة وتقديم الدعم والمساندة لها بما يسهام في زيادة الانتاج وتوفير فرص عمل.

وجه اللواء طارق مرزوق" بضرورة متابعة إجراءات الطرح والترسية للمشروعات التي يتم تنفيذها في اطار الخطة الاستثمارية والالتزام بالمواعيد المقررة لتنفيذ وإنهاء المشروعات لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.  

كما استعرض محافظ الدقهلية التصميم المقترح لتطوير سوق المجزر العشوائي والذي من المقرر تنفيذه بصورة حضارية تليق بمدينة المنصورة.

وأكد محافظ الدقهلية اننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين والعمل علي حل كافة المشاكل التي تواجههم خاصة فيما يتعلق بمطالبهم اليومية.    

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدقهلية اللواء طارق مرزوق الغرفة التجارية بالدقهلية امن الدقهلية محافظ الدقهلية محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستقبل نائب السفير الاندونيسي

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، محمد زعيم ناسوتيون نائب السفير الاندونيسي، في إطار زيارته لحضور فعاليات اليوم المصري الاندونيسي من داخل مكتبة مصر العامه بالمنصورة.

وتضمنت فعاليات اليوم المصرى الاندونيسى تفقد معرض أيادي مصر التاسع للمنتجات اليدويه والتراثية ، ومشاهدة فقرات استعراضية لأطفال مدارس الهدى والنور ومدارس الوادي، كما تم استعراض عرض فلكور اندونيسي، وعرض فلكور مصري .


جاء ذلك بحضور الدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية، واللواء محمد صلاح السكرتير العام للمحافظة، والدكتور ايهاب منصور معاون المحافظ، والدكتورة رباب عبد المؤمن مدير مكتبة مصر العامة، والمهندس عبد الحميد شومان.

وأكد أن مصر تعمل علي زيادة آفاق التعاون المستمر مع كافة الدول الصديقة لتبادل الثقافات بين الشعوب ، ومن بينها تبادل ونقل الثقافات بين الشعب المصري والاندونيسي في العديد من المجالات.
وأعرب محافظ محافظ، عن تطلعه لوجود تعاون مشترك بين مصر واندونسيا ومن بينها  محافظة الدقهليه، مشيراً إلى أنه تم مناقشة تنفيذ توأمه لتبادل الخبرات في كافة المجالات، وإقامة العديد من المشروعات التنموية من خلال استغلال الفرص الاستثمارية بالمحافظة.


ووجه مرزوق، دعوة لكافة المستثمرين الاندونسيين؛ لرؤية المجهودات المبذولة من الحكومة المصرية لتيسير كافة الإجراءات للإستثمار لتبادل الخبرات والزيارات بين مصر واندونيسيا، مشيراً إلى أن مصر تفتح ذراعيها أمام كافة المستثمرين في كافة المجالات الزراعيه والصناعيه وغيرها.


ومن جانبه رحب نائب السفير الاندونيسي، بالتعاون المشترك مع محافظة الدقهلية في كافة المجالات، مشيراً إلي وجود تشابه كبير بين مصر و اندونسيا في كافة المجالات، وبشكل خاص في مجال الزراعة، مشيدًا بجودة المنتجات اليدويه المصرية، مؤكدًا أن هذه المنتجات سوف تنال اعجاب كافة شعوب العالم وسيتم تصديرها للدول بالخارج .


ووجه  محافظ الدقهلية، كلمة شكر وتقدير لنائب السفير الاندونيسي لمشاركتة في فعاليات اليوم المصري الاندونيسي بالدقهلية.


حضر الفاعليات كلا من  محمد أمين رئيس حي شرق المنصورة، وأحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة، وهانم التهامي مدير إدارة التعاون الدولي بالمحافظه ومنسق ايادي مصر بالدقهلية، وراندا الزهيري وكيل إدارة التعاون الدولي بالمحافظة، وهبه رئيس قسم الترجمه بإدارة التعاون الدولي . 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يكلف بالمرور على المستشفيات لمتابعة تحسين الخدمة الطبية
  • محافظ الدقهلية يكلف بشن حملات مكبرة لرفع الإشغالات بكافة المراكز
  • محافظ دمياط يتابع آخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • نائب محافظ الإسماعيلية يكشف مشروعات الطرق في المرحلة الثانية من "حياة كريمة"
  • محافظ الدقهلية يكلف رؤساء المدن ونوابهم بشن حملات تموينية علي المخابز بنطاق المحافظة
  • المواصفات توزع لوحات إرشادية لمصانع الخرسانة الجاهزة 
  • المواصفات توزع لوحات إرشادية لمصانع الخرسانة الجاهزة
  • محافظ الدقهلية يستقبل نائب السفير الاندونيسي
  • محافظ الدقهلية يستقبل نائب السفير الإندونيسي