كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل “كارثة طبيعية” والذى يعتبر أول بطولة مطلقة للفنان محمد سلام.

ونشر الحساب الرسمي المتحدة من خلال موقع فيسبوك ، البوستر الدعائي لمحمد سلام ، وجاء بتعليق: "إطلاق أحدث أعمالنا الدرامية "كارثة طبيعية" بطولة محمد سلام بالتعاون مع منصة WATCH IT ومن تأليف أحمد عاطف وإخراج حسام حامد .

. ترقبوا المزيد من التفاصيل قريبًا".

ومن المقرر أن يعرض مسلسل “كارثة طبيعية” على watch it خلال الفترة المقبلة .

ويعد مسلسل كارثة طبيعية التجربة الثانية للمؤلف أحمد عاطف فياض ، وذلك بعد مسلسل "بالطو" مجموعة من الفنانين على رأسهم محمود البزاوي ومحمد محمود  وعصام عمر، إلى جانب كل من محمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد رضوان ومريم الجندي، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد سلام هو مشاركته فى مسلسل “الكبير اوي٨” الذى شارك فى الماراثون الرمضاني الماضي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعمال محمد سلام اخبار محمد سلامة أعمال الشركة المتحدة منصة WATCH IT کارثة طبیعیة

إقرأ أيضاً:

غفران محمد تغني "قوم" ضمن احداث الحلقة 24 من مسلسل برغم القانون

شاركت الفنانة غفران محمد ضمن أحداث الحلقة 24 من مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي والذى يعرض على قناة ON، بأغنية جديدة حملت اسم "قوم" ، والأغنية من كلمات محمد شكري، والحان مصطفي ابو زيد وتوزيع مصطفي الحلوانى.

سبب له عاهة.. عملية طهارة لطفل تنتهي بكارثة في الفيوم غفران محمد تشارك فى مسلسل برغم القانون بأغنية "قوم"

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصى، هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

وانضمت الفنانة الشابة غفران محمد مؤخراً، لأبطال مسلسل "ضل حيطة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر.

وشاركت الفنانة غفران محمد فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد، كما شارك في بطولة العمل كل من أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

مقالات مشابهة

  • غفران محمد تغني "قوم" ضمن احداث الحلقة 24 من مسلسل برغم القانون
  • محمد سلام يقدم أولى بطولاته المطلقة بالدراما في مسلسل كارثة طبيعية
  • المتحدة تعلن عن تعاقدها مع محمد سلام لمسلسل «كارثة طبيعية»
  • برغم القانون الحلقة 23 .. محمد القس يجري تحليل dna
  • إسعاد يونس وأبطال تيتا زوزو يقفون دقيقة حداد على أرواح أبناء الشركة المتحدة
  • ثراء جبيل تشارك في العتاولة 2 رمضان 2025
  • بالأحمر القصير.. زينة تتألق في أحدث ظهور لها
  • بعد نجاح بالطو ..المؤلف أحمد عاطف فياض يعود بعمل درامي جديد | تفاصيل
  • بعد «بالطو».. أحمد عاطف يقدم مسلسل كارثة طبيعية