كتب- أحمد جمعة:

التقى الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، الدكتور مصطفى الفرجاني، وزير الصحة التونسي، على هامش اجتماعات الدورة الحادية والسبعين للجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن اللقاء تناول بحث أوجه التعاون المشترك بين مصر وتونس في عدد من الموضوعات الصحية وسبل تعزيزها، ومن بين هذه الموضوعات تدريب الكوادر الطبية، إضافة إلى أبرز الموضوعات التي تناقشها اجتماعات اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط.

وأضاف عبد الغفار أن الوزير وجه الدعوة إلى وزير الصحة التونسي لحضور المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية في نسخته الثانية، الذي سيُعقد في الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر في القاهرة، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وزير الصحة التونسي اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية

إقرأ أيضاً:

سفير الصومال يبحث مع نظيره العماني سبل تعزيز التعاون المشترك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى السفير علي عبدي أواري سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، اليوم، السفير عبد الله بن ناصر الرحبي، سفير سلطنة عمان لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية.

وقال السفير الصومالي، إن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون بين الصومال وسلطنة عمان وكذلك مناقشة تطورات الأوضاع في المنطقة والقرن الإفريقي، مثمنا العلاقات الصومالية العمانية الأخوية الراسخة بين البلدين.

وأعرب سفير الصومال عن تطلعه لتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات بما يسهم في خدمة مصالح الشعبين الصومالي والعماني.

IMG_7256 IMG_7258

مقالات مشابهة

  • مباحثات مصرية تونسية لتعزيز التعاون في المجال الصحي
  • وزير الصحة يبحث مع نظيره التونسي التعاون في تدريب الكوادر الطبية
  • وزير الصحة يبحث مع نظيره التونسي تعزيز التعاون في المجال الصحي
  • وزير الثقافة يلتقي سفيرة رومانيا بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الثقافة يلتقي سفيرة رومانيا بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين
  • سفير الصومال يبحث مع نظيره العماني سبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الري يلتقي نظيرته الجنوب أفريقية لبحث سبل التعاون المشترك
  • وزير الصحة يستقبل سفيرة سلوفاكيا لبحث سبل التعاون المشترك
  • وزير السياحة والآثار يلتقي مسؤولا أمميا لبحث تعزيز أوجه التعاون