بتجرد:
2024-10-15@18:22:57 GMT

أحمد فهمي يتلقى تهديداً بفصله من نقابة الممثلين

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

أحمد فهمي يتلقى تهديداً بفصله من نقابة الممثلين

متابعة بتجــرد: في لقاء عبر منصة “سبيسيالي” الإماراتية، رد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بطريقة كوميدية على المقلب الذي نفذه به أحمد فهمي ومصطفى خاطر.

وأشار زكي مازحاً إلى أنه سيقوم بفصلهما من النقابة، قائلاً: “أنا بأوجه تحذير لأحمد فهمي ومصطفى خاطر ومعاهم شيكو كمان”.

وكان فهمي قد كشف في “بودكاست” مع إبراهيم فايق عن تفاصيل المقلب، حيث اتصل بزكي في وقت متأخر من الليل لإزعاجه، مما أثار موجة من الضحك بينهم.

main 2024-10-15Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

غياب القوة الضاربة صلاح ومصطفى.. كيف تشاهد مباراة مصر وموريتانيا في منزلك بسهولة؟

يخوض منتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن، مواجهة مهمة أمام منتخب موريتانيا في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز منتخب مصر على ضيفه الموريتاني (2-0) باستاد القاهرة الدولي الجولة الثالثة من التصفيات.

اتفرج في بيتك.. موعد مباراة مصر وموريتانيا وقناة مفتوحة مجانية والتشكيل النهائي لتعزيز صدارة المجموعة.. رسالة سرية من صلاح للاعبي منتخب مصر ومفاجأة العميد في التشكيل منتخب مصر يبحث عن نقطة التأهل

رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، وبات بحاجة لنقطة واحدة من أجل التأهل رسميا إلى البطولة.

تدريبات المنتخب 

وتجمد رصيد موريتانيا في المقابل عند 3 نقاط في المركز الأخير، بفارق الأهداف عن كاب فيردي وبوتسوانا.

أنا تريند الجيل وهاتجوز 10 مرات| فنانة تثير الجدل وتشتم متابعيها.. وتتغزل في المخرج الشهير صاحبة أشهر باز ذهبي.. كيف أصبح شكل نجمة اراب جوت تالنت؟|مفاجأة بالصور موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

يحل منتخب مصر ضيفاً على موريتانيا في السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

مصر وموريتانيا


ويحتضن ملعب «الشيخ ولد بيديا» معقل المرابطون، مباراة موريتانيا ضد مصر ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة.

موهوب الأهلي صداع في رأس كولر.. أزمة بين السويسري ولجنة التخطيط العشاء الأخير في إسرائيل.. ماذا تعرف عن المسيرات الانقضاضية من حزب الله ضد الاحتلال؟ القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

بإمكانك مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا مباشر في تصفيات أمم أفريقيا 2025، عن طريق شاشة شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية والمشفرة، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 3.

مصر وموريتانيا 

يمكنكم مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا مباشر عبر الإنترنت، وستكون من خلال تطبيق تود «TOD»، الناقل الحصري والوحيد لـ مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا مباشرة داخل الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، وذلك عن طريق تحميل التطبيق عبر الهاتف المحمول، ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى، والاستمتاع بالمواجهة المنتظرة لحظة بلحظة.

شهامة وجدعنة| قصة عم علي بطل حادث قطار المنيا.. أنقذ عشرات المصابين من الغرق.. فيديو هنطلع الشتوي امتى؟| 20 يوما تفصلنا رسميا عن البرد.. اعرف كيفية ضبط الساعة حكم مباراة مصر وموريتانيا

يدير المباراة طاقم من موريشيوس، بقيادة الحكم أحمد امتياز هيرالال، بإسناد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

احمد امتياز هيرالال

ويتكون الطاقم من أحمد امتياز هيرالال حكما للساحة، وهو بالمناسبة الحكم الذى أدار مباراة الأهلي وجورماهيا قبل أيام في دوري أبطال أفريقيا، ويعاونه أسويت تيلوك ورام باباجي، إلى جانب الحكم جيان برادلي بالتشي.

الكتكوت يوجه القاضية للدولار.. جشع التجار ينذر بزيادة أسعار الدواجن مع دخول الشتاء أكبر قلعة رياضية والأهلي فوق الجميع ونادي القرن.. حكايات صراع الأحمر والأبيض على الألقاب تشكيل منتخب مصر ضد موريتانيا

من المتوقع أن يتكون تشكيل منتخب مصر ضد موريتانيا، وفقًا لاختيارات حسام حسن، المدير الفني لـ المنتخب المصري، كالتالي:

منتخب مصر 

حراسة المرمى محمد الشناوي
خط الدفاع أحمد عيد - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - محمد حمدي شرف
وسط الميدان حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو
خط الهجوم عمر مرموش - أسامة فيصل - محمود حسن تريزيجيه

المنتخب يختتم تدريباته مساء اليوم.. قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة مصر وموريتانيا «لو بتشحن بـ 100 هايجولك»| شركة الكهرباء تتوعد سارقي التيار.. والتفتيش مستمر قائمة الغائبين عن منتخب مصر أمام موريتانيا

ومن المقرر أن يغيب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي مباراة موريتانيا المقبلة، بسبب منحه راحة من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

صلاح وحسام

كما يغيب نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، بعد مغادرته معسكر الفراعنة، بسبب استمرار إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية، وصعوبة لحاقه بالمباراة.

مصطفى محمد 

بينما يغيب مصطفى محمد لاعب نادي نانت الفرنسي، بعدما فضل حسام حسن إراحته من المباراة، بعد أن أثبت الكشف الطبي تعرضه لإجهاد العضلة الخلفية.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد ميشو: تغير معايير اختيار الممثلين.. الفولورز صاروا الأهم
  • غياب القوة الضاربة صلاح ومصطفى.. كيف تشاهد مباراة مصر وموريتانيا في منزلك بسهولة؟
  • لما المقالب تتحول لهزار.. أشرف زكي يرد على فهمي وخاطر بطريقة غير متوقعة
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا.. من يعوض صلاح ومصطفى محمد؟
  • أشرف زكي يحذر أحمد فهمي ومصطفى خاطر بعد "المقلب الكوميدي"
  • أشرف زكي يوجه تحذير كوميدي لأحمد فهمي ومصطفى خاطر وشيكو
  • هتترفدوا.. أشرف زكى يوجه رسالة تحذير إلى أحمد فهمى ومصطفى خاطر |تفاصيل
  • بمهرجان الموسيقى العربية.. أوبريت العشرة الطيبة يتلقى إشادات واسعة
  • أبرزهم أحمد صيام وعايدة فهمي.. قائمة المكرمين في ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي