الثورة نت/
أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بالعملية البطولية التي نفذها أحد أبطال المقاومة الفلسطينية ظهر اليوم الثلاثاء في مدينة أسدود المحتلة، والتي جاءت كرد طبيعي ومشروع على الجرائم المتواصلة التي يرتكبها العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان.
وأكدت الشعبية في بيان ، أن اختيار هذا الموقع النوعي في قلب مدينة أسدود عمل نوعي يعكس قدرة المقاومة على التخطيط والتنفيذ، وضرب المنظومة الأمنية الصهيونية.

وأشارت إلى “أن العملية وجهت رسالة واضحة أن المقاومة قادرة على الضرب في أي مكان في أراضينا المحتلة، وأن جرائم الاحتلال لن تمر دون رد موجع”.
وحيّت بكل إجلال وإكبار روح الشهيد البطل، الذي انطلق ليثأر لدماء شهداء جباليا ولبنان، ضارباً مثلاً جديداً في الشجاعة والتضحية.

وأضافت: “الدماء الطاهرة ستظل نبراساً لطريقنا نحو التحرير والعودة، وستبقى دافعاً لتصعيد المقاومة ضد كل أشكال العدوان الصهيوني”.
كما وأكدت أن العمليات البطولية للمقاومة مستمرة دون هوادة، وأن هذا الطريق هو الخيار الوحيد لدحر الاحتلال وإفشال مخططاته الإجرامية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حماس تبارك عملية أسدود وتؤكد على تصاعد ضربات المقاومة رغم إجراءات الاحتلال الأمنية

الجديد برس|

باركت حركة المقاومة الإسلامية حماس عملية إطلاق النار التي وقعت ظهر اليوم الثلاثاء قرب مدينة أسدود المحتلة، وأسفرت عن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة خمسة آخرين.

وأكدت الحركة أن هذه العملية تأتي كجزء من الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال ضد المدنيين في غزة، وخاصة في شمال القطاع، وكذلك جرائمه المستمرة في الضفة الغربية وجميع ساحات المواجهة.

وفي بيانها، نعت حماس منفذ العملية البطولية، معتبرةً أن هذه العمليات هي الرد المناسب في ظل استمرار المجازر والحصار والتنكيل بالشعب الفلسطيني.

وأشارت الحركة إلى أن العملية تمثل إضافة جديدة إلى سجل المقاومة المتصاعدة، وتأكيداً على أن المجازر الإسرائيلية ستواجه بمزيد من الضربات المؤلمة.

وأكدت حماس أن هذه العملية، كما غيرها من العمليات السابقة داخل العمق الإسرائيلي، تثبت قدرة المقاومة على إيلام العدو والرد على محاولاته لوأد المقاومة والاستفراد بالشعب الفلسطيني.

ودعت الحركة إلى مواصلة العمليات الموجعة ضد الاحتلال، وتصعيد الغضب الشعبي، وتوحيد الصفوف خلف خيار المقاومة حتى وقف العدوان ودحر الاحتلال.

يذكر أن جنديًا من شرطة الاحتلال قُتل وأُصيب خمسة مستوطنين صهاينة في عملية إطلاق النار بمدينة أسدود المحتلة، قبل أن يتم إطلاق النار على المنفذ واستشهاده.

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تقصف بالطيران المسيّر هدفاً حيوياً شمال فلسطين المحتلة
  • حماس تبارك عملية أسدود وتؤكد على تصاعد ضربات المقاومة رغم إجراءات الاحتلال الأمنية
  • "الشعبية": عملية أسدود تعكس قدرة المقاومة على التخطيط والتنفيذ
  • بالطيران المسير.. المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً حيوياً شمال فلسطين المحتلة
  • حماس: عملية أسدود تأكيد على أن ضربات المقاومة مستمرة
  • مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة خمسة مستوطنين اخرين بعملية إطلاق نار في أسدود جنوبي فلسطين المحتلة
  • حماس: عملية إطلاق النار قرب أسدود رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً للعدو الصهيوني شرق فلسطين المحتلة
  • "الشعبية": مُسيّرات المقاومة اللبنانية قرب الخضيرة تُربك الاحتلال