الثورة نت/
أكدت صحيفة “معاريف” الصهيونية أنّ عملية حزب الله على قاعدة تدريب للواء “غولاني” في بنيامينا، جنوبي مدينة حيفا المحتلة، والتي وصفتها بـ”كارثة الطائرة المسيرة”، خلفت وراءها شعوراً بالألم الشديد والعجز والإحباط.
وطرحت الصحيفة الصهيونية تساؤلاً بشأن قدرات جيش العدو أمام عملياتٍ لحزب الله، قائلةً “كيف يمكن للجيش الذكي، الحديث والمجهز بأفضل نظام دفاع جوي في العالم متعدد الطبقات مع أفضل الصواريخ والطائرات، وأكثر من ذلك، أن يعجز أمام المسيرات”؟

وشدّدت الصحيفة على أنّ فشل اعتراض مسيرة حزب الله هو في الواقع استمرار مباشر لفشل السابع من أكتوبر، مضيفةً أنّه “فشل في الجمود العقلي وغطرسة وتجاهل الواقع من منطلق الوهم بأن العدو مردوع ولن يجرؤ، وأن كل شيء على ما يرام”.


ومساء الأحد الماضي نفّذ حزب الله، عملية إطلاق سرب من المسيّرات الانقضاضية على معسكر تدريب تابع للواء “غولاني” في “بنيامينا”، جنوبي حيفا المحتلة.
وأكد حزب الله أنّ هذه العملية جاءت في إطار سلسلة عمليات “خيبر”، وبنداء “لبيك يا نصر الله”، ورداً على الاعتداءات الصهيونية، وخصوصاً ‏على النويري والبسطة في العاصمة اللبنانية بيروت وسائر المناطق، ورداً على ‏المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام تعلن استهداف جرافة صهيونية غرب معسكر جباليا

الثورة نت/
اعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء اليوم الإثنين، مسؤوليتها عن استهداف جرافة عسكرية صهيونية شمال قطاع غزة.
وبحسب وكالة (فلسطين اليوم)، أكدت “كتائب القسام” في بلاغ عسكري، أنها استهدفت بعبوة شديدة الانفجار جرافة عسكرية صهيونية من نوع “D9” قرب مدرسة حفصة غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

ولليوم الثامن على التوالي، تواصل المقاومة الفلسطينية بكافة تشكيلاتها العسكرية التصدي لقوات العدو المتوغلة في مخيم جباليا.
فقد أعلنت “كتائب القسام” في عدة بلاغات عسكرية عن استهداف جنود وآليات العدو في مخيم جباليا، فيما أعلنت سرايا القدس استهدافها جنود العدو وآلياته، فضلا عن تدميرها ناقلة جند صهيونية متوغلة على مفترق “التوام” غرب شمال قطاع غزة بتفجير عبوة من نوع (ثاقب) تم زرعها مسبقا.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف “تل أبيب” بصلية صاروخية ويسقط طائرة صهيونية نوع هرمز “450”
  • 18 شهيدا وأربعة جرحى في غارة صهيونية على بلدة شمال لبنان
  • عمليات جديدة.. حزب الله يعلن استهداف إسرائيليين عند الحدود
  • كتائب القسام تعلن استهداف جرافة صهيونية غرب معسكر جباليا
  • مجاهدو حزب الله يتصدون لمحاولة تسلل قوة “صهيونية” من جهة بلدة مركبا
  • غرفة عمليات حزب الله: سنجعل حيفا وغير حيفا بالنسبة لصواريخنا ومسيّراتنا بمثابة المستوطنات الحدودية
  • في عمليته الـ37 اليوم.. حزب الله يدك ثكنة هونين الصهيونية بِصلية صاروخية
  • حزب الله يقصف تل أبيب ويستهدف قاعدة زوفولون للصناعات العسكرية الصهيونية
  • 3 عمليات لـحزب الله ليلاً.. هذه تفاصيلها