حصد فريق سباحة نادي المنيا الرياضي على 107 ميداليات والعديد من الكؤوس، وتحطيم الأرقام القياسية خلال بطولة الصعيد للسباحة بالغردقة وسط إشادات بسباحي النادي في الأعمار السنية المختلفة.

فقد شارك النادي بـ90 سباحا من بينهم 40 سباح لمواليد : 2011- 2012- 2013  و 50 سباح مواليد : 2014- 2015- 2016- 2017 والعمومي.

وحصل فريق سباحة النادي على 107 ميدالية متنوعة من بينها 26 ذهبية و51 فضية و30 برونزية وكذلك الفوز بـ 7 كؤوس مراحل وكأسان أحسن سباح للسباحين عبد الرحمن وليد علي ومحمد عصام.

المنيا.. استرداد 323 فداناً أملاك دولة وإزالة 109 حالات تعد على الأراضي الزراعية محافظ المنيا.. توفير أماكن لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة

كما حقق السباحون 20 رقمًا قياسيًا لكل من عبد الرحمن وليد على 5 أرقام قياسية ومحمد عصام 5 أرقام قياسية وكيفين سامح عدلي 3 أرقام قياسية وجني علاء محمد 3 أرقام قياسية وبيشوي جرجس 3 أرقام قياسية وبدر محمد بدر رقم قياسي في البطولة التي نظمت بمدينة الغردقة بمشاركة 31 ناديًا وحصل نادي المنيا على المركز الرابع في الترتيب العام.

وحرص أعضاء مجلس إدارة نادي المنيا على حضور فعاليات البطولة حيث حضر أحمد علي  والمهندس علي بهاء لدعم وتشجيع أبناء النادي.

وضم الجهاز الفني لسباحة نادي المنيا الدكتور محمد تايسون رئيساً للجهاز الفني والكباتن محمود هاني مدير فني فرق السباح وأيمن فتح الباب مديراً فنياً لقطاع التجهيزي والمدارس وأحمد عبد الغني مدرب عام قطاع البطولة وحامد عاطف مدرب وأحمد سعيد مدرب ورويدا مدربة الفتيات والدكتور محمود سليمان مدير حمام السباحة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنيا نادي المنيا حمام السباحة أسعار مخفضة أرقام قیاسیة نادی المنیا

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب البحرين: لا زلت أتابع نادي الاتحاد إلى الآن.. فيديو

نواف السالم

أكد مدرب منتخب البحرين ونادي الاتحاد سابقاً، دراغان تالايتش، أنه لا يزال يتابع نادي الاتحاد .

وكان أحد الأشخاص قد وجه سؤالا حول إذا ما كان يتابع نادي الاتحاد، فأجاب قائلا :” لا زلت اتابع نادي الاتحاد إلى الآن”.

وأضاف تالايتش الذي قد تولى تدريب الاتحاد في موسم 2023 و2024. أنه لن يستطيع أن يحدد من هو اللاعب الأفضل في الاتحاد الآن، لكنه يعتبر أن جميع لاعبي الاتحاد من أفضلا اللاعبين.

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم يواجه نظيره البحرين، يوم غد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة ضمن الجولة الرابعة من المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728931460981.mp4

مقالات مشابهة

  • 116 كأس وميدالية و20 رقمًا قياسيًا لسباحي المنيا في بطولة الصعيد بالغردقة
  • 107 ميداليات و9 كؤوس و20 رقمًا قياسيًا لسباحي نادي المنيا ببطولة الصعيد الصيفية بالغردقة
  • إعلامي: ميزانية النادي الأهلي قد تصل إلى 7 مليارات جنيه
  • تحسن طفيف في وول ستريت وتسجيل أرقام قياسية جديدة
  • مدرب منتخب البحرين: لا زلت أتابع نادي الاتحاد إلى الآن.. فيديو
  • أرقام حسام حسن مع منتخب مصر .. تفاصيل
  • «الريشة الطائرة» يحصد 4 ميداليات في «غرب آسيا»
  • المنتخب الوطني للكاراتيه يحصد 7 ميداليات في بطولة العالم
  • أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية