انتهت أعمال القوافل الطبية المجانية التى تم تنظيمها خلال الفترة من 11-13 أكتوبر الحالي بمدن مرسى مطروح والضبعة وبراني.

تعليم مطروح: فتح باب التقديم للإعارات لمدة شهرين محافظ مطروح: الإعلان عن انطلاق جائزة الدولة للمبدع الصغير لاكتشاف المواهب محافظ مطروح يفتتح محطة الرفع الفرعية لمشروع الصرف الصحي بسيوة

 أسفرت القوافل عن توقيع الكشف الطبى لعدد 4996 مواطن بمدن الضبعة وبرانى ومرسى مطروح وصرف العلاج بالمجان وذلك فى تخصصات ( الباطنة، الرمد، العظام، الجلدية، الأطفال، الأنف والأذن، عظام، أمراض نسا، مسالك بولية، معمل تحاليل) .

أشاد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  بجهود المشاركة المجتمعية الفعالة لمؤسسات المجتمع المدنى بالتعاون مع جهود المحافظة لتوفير مزيد من الخدمات لأهالي مطروح مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام عمل تلك المبادرات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتوفير حياة كريمة للمواطنين وخاصة بالمراكز والقرى والمناطق التى بحاجة الى تدعيم الخدمات الطبية.

 وفى وقت سابق أناب محافظ مطروح  الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ حضور المؤتمر الطبى الاول بمطروح حول الصحة النفسية وإدخالها في الرعاية الأولية، والذى تنظمه نقابة أطباء مطروح بحضور الدكتور طارق الكاسح نقيب أطباء مطروح والدكتور عبدالله الخثعمي استاذ الصحة النفسية بمنظمة الصحة العالمية والدكتور محسن العدوى استاذ الصحة النفسية بجازان بالسعودية والدكتور اسلام عساف وكيل وزارة الصحة بمطروح وأطباء مطروح وسعيد المغوارى امين تنظيم حزب حماة وطن بمطروح وعدد من أطباء مطروح في التخصصات المختلفة.

حيث نقل نائب المحافظ تحيات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للمشاركين بالمؤتمر مع تمنياته بخروج مقترحات وتوصيات من شأنها المساهمة في الارتقاء بمنظومة الصحة خاصة مع أهمية الصحة النفسية وتأثيرها في الكشف والتشخيص للعديد من الأمراض بما يسهم في سرعة العلاج وتخفيف المرض بالإضافة إلى تقليل حجم و تكلفة الأدوية.

كما أناب محافظ مطروح المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد استقبال قافلة بنك الطعام المصرىبحضور الدكتورة دار السلام حسين مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي.

تضم القافلة ١٧٠٠ كرتونة مواد غذائية ، سيتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بعدد ١٠٠٠ كرتونة بمدينة النجيلة و٧٠٠ كرتونة بمدينة برانى ،بالتنسيق بين رئيس كل مدينة والإدارة الاجتماعية بالمدينة.

من ناحية أخرى وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر والتقدير لجهود مؤسسة بنك الطعام وتعاونها مع المحافظة في توفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين الاكثر استحقاقا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات قافلة الصحة النفسیة محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

النقل حولت سيارتهم لخردة.. مصرع 3 أشخاص فى حادث بمطروح

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب  شخص في حادث اصطدام  سيارة ملاكي بسيارة نقل، بطريق مطار العلمين شرق مدينة مرسى مطروح، وتم نقلهم إلى مستشفى العلمين التخصصي.

مطروح .. الكشف الطبى على 5 آلاف شخص خلال القوافل الطبية المجانية تعليم مطروح: فتح باب التقديم للإعارات لمدة شهرين محافظ مطروح: الإعلان عن انطلاق جائزة الدولة للمبدع الصغير لاكتشاف المواهب

تلقت غرفة عمليات طوارئ مديرية الصحة بمطروح اخطارا باصطدام سيارة ملاكى بسيارة  نقل، ما تسبب فى دخول السيارة الملاكى اسفل النقل، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

واستقبل مستشفى العلمين النموذجي 3 متوفين ومصابا وتم تحرير المحضر اللازم وجثث المتوفين تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة.

مقالات مشابهة

  • النقل حولت سيارتهم لخردة.. مصرع 3 أشخاص فى حادث بمطروح
  • متابعة أعمال القوافل الطبية المجانية بمطروح
  • محافظ مطروح يتابع نتائج أعمال القوافل الطبية المجانية
  • الكشف على 181 مواطنًا خلال القافلة الطبية بقرية الحمراوين شمال القصير
  • ختام فعاليات القافلة الطبية المجانية بأبو المطامير
  • نائب محافظ مطروح يشهد المؤتمر الطبى الأول حول الصحة النفسية
  • فعاليات المؤتمر الطبي الأول للصحة النفسية بمطروح
  • «صحة مطروح»: استمرار تقديم الخدمات الطبية بمبادرة «بداية»
  • محافظ مطروح: نستعد لعقد مؤتمر عن طب الأسرة والصحة النفسية