صدى البلد:
2024-10-16@10:27:10 GMT

قنا .. فصل 4 طلاب من مدرسة وإحالة المسئولين للتحقيق

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

قرر عفت وزيري، مدير عام إدارة نجع حمادى التعليمية شمال قنا، إحالة مدير مدرسة الشهيد اسلام عبدالرازق التجريبية للغات، ومشرفى الأدوار والأمن للتحقيق العاجل، عقب التحقيق في الشكوى المقدمة ولى أمر، يتهم 4 طلاب بالتعدي على نجله، ومحاولة تمزيق ملابسه.

قررت إدارة مدرسة الشهيد اسلام عبد الرازق التجريبية للغات بنجع حمادي، فصل التلاميذ الأربعة حتى نهاية الفصل الدراسي الأول، بعد تطبيق لائحة الانضباط المدرسي عليهم، لإرتكابهم مخالفة بحق زميلهم بالمدرسة.

للتعامل السريع مع الطوارئ.. صحة قنا تنظم مناورة إخلاء حريق بمبنى المديرية إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق قنا نجع حمادى الصحراوي

وكان ولى أمر تلميذ بمدرسة الشهيد اسلام عبدالرازق التجريبية للغات بنجع حمادى، تقدم بشكوى للإدارة التعليمية تفيد تعدى 4 طلاب على نجله داخل المدرسة ومحاولة تزيق ملابسه.

كما طالب ولى أمر التلميذ، بالتحقيق فى الواقعة، وتوقيع الجزاء المناسب على الطلاب مع مجازاة المقصرين والمسئولين بإدارة المدرسة.

كما تم استدعاء أولياء أمور الطلاب المعتدين والتحقيق معهم بشأن ما ارتكبه أبنائهم بحق زميلهم، وإخطار المديرية بشأن الجزاء الموقع عليهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا إحالة مدير مدرسة نجع حمادى إدارة نجع حمادي التعليمية

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تأمر بحبس المتهمين المسئولين عن المراهنات الإلكترونية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، باتخاذ إجراءات التحقيق بشأن ما أسفرت عنه تحريات جهات البحث من اضطلاع عددٍ من المتهمين بأعمال الوساطة في أنشطة المراهنات التي تتم عبر التطبيقات الإلكترونية، دون الحصول على ترخيص بذلك من الجهات المختصة وبالمخالفة لأحكام القانون، ومن بينها التطبيق المُسمى 1xbet، إذ أنشأوا وأداروا حسابات على عددٍ من المواقع -كوكلاء لها- وروجوا لها عبر شبكة الإنترنت بهدف ارتكاب ذلك النشاط الإجرامي، واستخدموا عددًا من شرائح الاتصالات مُزودة بمحافظ إلكترونية لتلقي وتحويل أموال تلك المراهنات من خلالها، وأخفوا طبيعة تلك الأموال من خلال شرائهم عملات افتراضية مشفرة. 

وصدر قرار النيابة العامة بحبس المتهمين المضبوطين وتكليف الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بفحص المضبوطات والمواقع والتطبيقات محل الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية نحو إيقاف خطوط الهاتف المحمول المضبوطة والمحافظ الإلكترونية المستخدمة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تأمر بحبس المتهمين المسئولين عن المراهنات الإلكترونية
  • محافظ الشرقية يفتتح مدرسة الشهيد سالم المنسي الإعدادية بفاقوس
  • بتكلفة 3 ملايين جنيه.. محافظ الشرقية يفتتح مدرسة الشهيد سالم المنسي الإعدادية بفاقوس
  • خوفا من تأخره في المواصلات.. مدير مدرسة يبيت بداخلها لاستقبال وزير التربية والتعليم
  • جامعة قناة السويس تستضيف طلاب مدرسة الفاروق عمر وتقدم لهم تجربة في الزراعة والطب البيطري
  • طلاب وطالبات مدرسة نبيل العزبي في ضيافة قصر ثقافة أسيوط
  • مدير تعليم أبوتشت بقنا يفتتح مدرسة النواهض الإعدادية بعد انتهاء صيانتها
  • "تعليم قنا": إحالة المتسبب في تجاوز بعض كثافة فصول إحدى المدارس للتحقيق
  • مدير إدارة الصف التعليمية بالجيزة يتفقد مدرسة الجمال الابتدائية المشتركة