موقع 24:
2024-10-15@17:23:52 GMT

بطل إيطاليا يطلب ود محمد صلاح

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

بطل إيطاليا يطلب ود محمد صلاح

كشفت وسائل إعلام إيطالية، عن سعي بطل إيطاليا إلى التعاقد مع نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح.

قالت صحيفة Inter Live إن نادي إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال صيف عام 2025.

وتابعت أن بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي يستهدف التعاقد مع ثنائي ليفربول، المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك، في صفقتين مجانيتين، خاصة وأن عقدي الثنائي سينتهيان مع ختام الموسم الحالي 2024 – 2025.

وذكرت الصحيفة المقربة من نادي إنتر أن ليفربول مقبل على إعادة الهيكلة بعد رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب وتولي آرنة سلوت زمام الأمور.

مشيرة إلى أن "الريدز" مقبل على تغيير جلده، وهذا سيفتح الباب أمام رحيل أهم نجومه بينهما محمد صلاح وفيرجيل فان دايك.

مؤكدة أن عقد "الفرعون المصري" سينتهي في صيف 2024، واللاعب أفصح أن هذا موسمه الأخير في آنفليد، ما يتيح لإنتر فرصة مواتية للتعاقد معه بدلاً من الانتقال إلى الدوري السعودي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إنتر ميلان ليفربول محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

تطورات مستقبل صلاح وثنائي ليفربول وسط اهتمام سعودي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، عن مستقبل ثلاثي ليفربول، الدولي محمد صلاح، والهولندي فيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد، مع النادي بعد نهاية الموسم الحالي. حيث تنتهي عقود اللاعبين الثلاثة في 30 يونيو 2025، ولم تبدأ بعد مفاوضات تجديد عقودهم مع الريدز.

مدرب ليفربول يتغزل في أليسون بيكر ليفربول يواصل محاولات اللحظات الاخيرة للاحتفاظ بنجم الدفاع تفاصيل إصابة اليسون بيكر ومدة غيابه عن ليفربول


وفي هذا السياق، قال جرايم سونيس، أسطورة ليفربول، في تصريحاته لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إذا استمر صلاح في ليفربول، سأكون متفاجئًا بعض الشيء، خاصة مع الاهتمام الكبير من الأندية الخارجية، خاصة في السعودية".

وأضاف سونيس: "كمصري ومسلم، بإمكانه الحصول على أموال فلكية خلال السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة في السعودية، التي تعد مهد الإسلام، ودولة قريبة من بلده، مما يسهل عليه السفر والعودة بحرية".


وتطرق سونيس أيضًا إلى علاقة أرنولد ببيلينجهام، لاعب ريال مدريد، مشيرًا: "لن أتعجب إذا قرر أرنولد الانتقال إلى ريال مدريد في نهاية الموسم بالمجان".

وفيما يتعلق بفان دايك، أشار سونيس إلى أن استمراره في ليفربول ممكن، حيث أن خياراته بدأت تنحصر مع تقدم العمر، معتبرًا أن وجوده في نادي كبير مثل ليفربول يضمن له راتبًا جيدًا.

تجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح مرتبط بالرحيل عن آنفيلد في عام 2025، حيث يتبقى أقل من 9 أشهر في عقده الحالي، وسط مفاوضات جادة من أندية الدوري السعودي للحصول على خدماته، كونه واحدًا من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي في السنوات السبع الماضية.
 

مقالات مشابهة

  • أوليفر حكما لمباراة ليفربول وتشيلسي في البريميرليج
  • مستقبل محمد صلاح مع ليفربول تحت مجهر الشكوك
  • 60 مليون يورو| مع قرب نهاية عقده.. الكشف عن بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول
  • إستبعاد محمد صلاح يسعد مدرب ليفربول قبل مواجهة تشيلسي
  • تطورات مستقبل صلاح وثنائي ليفربول وسط اهتمام سعودي
  • أسطورة ليفربول يكشف عن الوجهة الأنسب لـ محمد صلاح خلال الفترة القادمة
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • 60 مليون دولار.. عمر مرموش على أعتاب ليفربول ومزاملة محمد صلاح
  • ليفربول لم يعد رهن إشارة صلاح.. وسيستبدله بـ”نجم كبير”