موقع 24:
2024-10-15@17:16:11 GMT

بيلينغهام.. حلم ليفركوزن الضائع

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

بيلينغهام.. حلم ليفركوزن الضائع

اعترف المدير التنفيذي لنادي باير ليفركوزن الألماني، فرناندو كارو، بأنه لا يزال يشعر بـ"الألم" لأن ناديه لم يتمكن من ضم لاعب الوسط الإنجليزي الشاب جود بيلينغهام، الذي يلعب حالياً في ريال مدريد.

وفي الجزء الثاني من مقابلة أجراها مع بودكاست "فرازينماهر" التابع لصحيفة "بيلد"، أوضح المسؤول أن النادي الألماني كان "مهتما جداً به قبل عام من انتقال بيلينغهام إلى بوروسيا دورتموند"، في عام 2019، عندما كان لا يزال يلعب في فريق برمنغهام سيتي الإنجليزي.

وأضاف كارو: "سيمون رولفس كان يرغب فيه بشدة، كان بيلينغهام يبلغ من العمر 16 عاماً في ذلك الوقت، شاهدنا مقاطع الفيديو الخاصة به مع رودي فولر وأعجبنا جميعاً به، كما حصلنا على موافقة لجنة المساهمين لدينا على دفع مبلغ معين مقابل انتقاله، ولكن برمنغهام طلب ضعف هذا المبلغ ولذلك لم نتمكن من إتمام الصفقة".

وفي النهاية، انتقل اللاعب إلى دورتموند في عام 2020 مقابل 26 مليون يورو، حيث تألق لمدة 3 مواسم قبل الانتقال إلى ريال مدريد مقابل 103 ملايين يورو ثابتة بالإضافة إلى 30 مليون يورو متغيرات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية النادي الألماني بوروسيا دورتموند بيلينغهام ريال مدريد باير ليفركوزن ريال مدريد جود بيلينغهام بروسيا دورتموند

إقرأ أيضاً:

توني كروس يتلقى عرضا من ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد قدم عرض عمل لنجمه السابق الألماني توني كروس.

وشارك كروس في 463 مباراة بقميص ريال مدريد وفاز معه 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ليُعلن اعتزاله بعمر 34 بعد بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

وأشارت شبكة "ديفينسا سنترال" إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد قدم عرض عمل لنجم النادي الملكي المعتزل من أجل ضمه إلى طاقم التدريب إلى جانب المدرب كارلو أنشيلوتي أو الإشراف على فريق أكاديمية الشباب.

ولفتت إلى أن إدارة المرينغي ترى أن كروس يمتلك إمكانات كبيرة، بفضل معرفته الواسعة بكرة القدم وخبراته، بالإضافة إلى إنهائه دورة في التدريب.

وتأتي هذه الخطوة المحتملة في أعقاب المحاولتين السابقتين للنادي لتمديد عقد كروس قبل اعتزاله، مما يشير إلى تقدير النادي الطويل الأمد لمساهماته على أرض الملعب.

ومع ذلك، فإن النهج الأخير لا يتعلق بالاحتفاظ به كلاعب، بل دمجه في الإعداد التكتيكي والإستراتيجي لإطار التدريب الخاص بالنادي.

ورجحت الشبكة أن يرفض لاعب خط الوسط العرض لأنه سبق وأشار إلى رغبته في الابتعاد عن الأضواء القاسية التي تصاحب مثل هذا الدور، مفضلاً قضاء وقت ممتع مع عائلته وأصدقائه.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يخطط لخطف ‘‘محمد صلاح’’
  • توني كروس يتلقى عرضا من ريال مدريد
  • نجم آرسنال يحسم موقفه من عرض ريال مدريد
  • ريال مدريد.. «6 مطبات»!
  • ريال مدريد يدرس ضم محمد صلاح
  • موقف تشواميني من مغادرة ريال مدريد
  • توني كروس مدرباً في ريال مدريد
  • ريال مدريد يستعيد فينيسيوس قبل مواجهة سيلتا فيغو في الليغا
  • مقابل 60 مليون يورو.. ليفربول يستعد لضم مرموش