رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض , بقصر الحكم اليوم ، حفل ختام المرحلة الأولى وإطلاق المرحلة الثانية من برنامج “صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود للإنماء الاجتماعي (إنماء وتمكين)” ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأميرة العنود الخيرية , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، ومعالي وكيل إمارة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري.


وبعد السلام الملكي ابتدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس سلمان بن محسن الضلعان، كلمة ثمن فيها دعم ورعاية سمو أمير المنطقة للبرنامج.
وأكد أن المرحلة الأولى من البرنامج اشتملت على مجموعة من الأهداف التنموية المبنية على دراسة وفهم دقيق للاحتياج التنموي لمجتمع منطقة الرياض، مشيراً إلى أن البرنامج تبنى استراتيجية واضحة تعتمد على تطوير وتحسين التواصل بين جميع الجهات المعنية وتوجيه جهودها إذ يعد ذلك خطوة أساسية لتعزيز فعالية العمل التنموي.

9
ثم ألقت الدكتورة وفاء التويجري كلمة اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية، أوضحت فيها أن من أهم القيم التي يرتكز عليها البرنامج هو الإيمان الراسخ بأن كل فئة في مجتمعنا لها قيمة مضافة ودور حقيقي في التنمية والبناء.
وأشارت إلى أن البرنامج عمل وفق توجيهات ودعم سمو أمير المنطقة على تصميم مبادرات تضمن أن تكون مخرجات المشاريع قادرة على معالجة التحديات التي تواجه تلك الفئات ونقلهم من مستفيدين في البرنامج إلى قوى فاعلة تسهم في تطوير محيطها الأسري ومجتمعها.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية السمو الملکی الأمیر بن عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن بندر يستقبل السفير الفلسطيني لدى المملكة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه اليوم، سفير دولة فلسطين لدى المملكة باسم الآغا.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية.

أخبار قد تهمك وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 46 موقعًا حول المملكة 13 أكتوبر 2024 - 3:08 مساءً رئيس “هيئة الطيران المدني”: نتوقع تضاعف أسطول المملكة من الطائرات عريضة البدن من 92 طائرة إلى 180 طائرة خلال 5 أعوام مقبلة 13 أكتوبر 2024 - 10:47 صباحًا

مقالات مشابهة

  • “جامعتي” و”منجزات الشارقة “يستعرضان مسيرة التعليم والإنجازات الحضارية في الإمارة الباسمة
  • الأمير فيصل بن مشعل يسلّم 840 وحدة سكنية لمستفيدي برنامج الإسكان التنموي بمنطقة القصيم
  • محافظ بني سويف يتابع سير برنامج تدريب مُعلمي المرحلة الابتدائية
  • الأمير فيصل بن بندر يطّلع على جهود مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الرياض
  • مستهدفة 1030 طالبًا وطالبة.. انطلاق الدورة الثانية من برنامج "صيتاثون"
  • مدبولي يتابع موقف المرحلة الأولى من "حياة كريمة" واستعدادات المرحلة الثانية
  • مدبولي يتابع موقف المرحلة الأولى من حياة كريمة واستعدادات المرحلة الثانية
  • رئيس الوزراء يتابع موقف المرحلة الأولى من «حياة كريمة» واستعدادات الثانية
  • الأمير فيصل بن بندر يستقبل السفير الفلسطيني لدى المملكة