تنتظر الفنانة أية سماحة عرض أحدث مسلسلاتها “باسورد” ، ومن المقرر أن يطرح المسلسل يوم ٢٣ أكتوبر الجاري على إحدي المنصات الرقمية.

يشارك في مسلسل “باسورد” إلى جانب آية سماحة عدد من النجوم على رأسهم زوجها محمد السباعي،  رانيا منصور وحازم إيهاب وجلا هشام وعزة بهاء، والمسلسل من إخراج أسامة عرابي ومن تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، ويعتبر المسلسل اجتماعي.

تعرف على تفاصيل شخصية آية سماحة في فيلم "وداعا حمدي" آية سماحة تكشف عن دورها في مسلسل عمر أفندي

شاركت أية سماحة خلال الفترة الماضية بمسلسل “عمر أفندي” الذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا. 

وفى وقت لاحق ، أعربت أية سماحة عن سعادتها بنجاح مسلسل “عمر أفندي” ، قائلة: «رغم عملي في أعمال فنية كثيرة، ولكن أعتبر (عمر أفندي) هو نقطة التحول في مسيرتي والتي تبدأ معها الحسابات تختلف من خلال انتقاء الأدوار ولا أريد تقديم أعمال تعيدني للخلف».

ينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آية سماحة آیة سماحة عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

جتلكو.. أحمد سلطان يطرح الأغنية الدعائية لفيلم "المخفي"

 

 

أعلن الفنان أحمد سلطان عن طرح أغنية "جتلكو" وهى الأغنية الدعائية لأولى بطولاته المطلقة في السينما وهو فيلم المخفي.

 


تفاصيل الأغنية

ونشر أحمد سلطان الأغنية من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقًا:"هنودع الصيف بأغنية (جتلكو)  الاغنيه الدعائيه لفيلم المخفي،مع ريشا كوستا وسماره ناو".


قصة فيلم المخفي


تتمحور أحداث الفيلم حول شاب خجول يبدأ حياته العملية بعد تخرجه من الجامعة يتسم هذا الشاب بحسن النية ويصدق كل من حوله، مما يورطه في سلسلة من المشاكل بسبب تعامله الصادق مع الجميع، وتتناول القصة هذه المواقف الكوميدية التي يواجهها في العمل ومع خطيبته الجميلة، وحتى مع عائلته وأصدقائه.

 


آخر أعمال أحمد سلطان


يذكر أن آخر أعمال أحمد سلطان مسلسل عمر أفندي،ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي
 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من  تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس وصناع مسلسل تيتا زوزو ومنتج مسلسل "عمر أفندي" في "سبوت لايت" مع شيرين سليمان
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 24 مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • تعرف على موعد مباراة الفراعنة وموريتانيا
  • تعرف على ضيوف "برنامج حارس الأهلي" مع الإعلامي أحمد شوبير
  • تعرف على موعد سفر الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على موعد عرض "برغم القانون" الحلقة 23
  • تعرف على أبرز أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "برغم القانون"
  • جتلكو.. أحمد سلطان يطرح الأغنية الدعائية لفيلم "المخفي"
  • لهذا السبب.. جان رامز يتصدر تريند "جوجل"