الثورة نت|

جدد أبناء قاع الصيد، عزلة بني عمرو بمديرية الحيمة الداخلية ، محافظة صنعاء ، العهد لتلبية داعي الله وإسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني بكل الوسائل الممكنة.

وأكدوا خلال وقفة مسلحة بمناسبة الذكرى الأولى “لطوفان الأقصى”، تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في كل الخيارات الإستراتيجية التي يتخذها للدفاع عن الوطن ونصرة غزة ولبنان ، مهما كانت النتائج والتبعات .

وأعلنوا استعدادهم وجهوزيتهم للمشاركة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب إخوانهم أبطال القوات المسلحة، نصرة لقضايا الأمة، حتى تحقيق النصر المبين بإذن الله تعالى.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة استمرار التخاذل العربي والتطبيع التأمري مع الكيان الصهيوني ضد أبناء غزة ولبنان المظلومين ، مؤكداً استعداد أبناء الحيمة الداخلية لإسناد أبطال المقاومة ونصر الشعبين الفلسطيني واللبناني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى الأولى لطوفان الأقصى صنعاء

إقرأ أيضاً:

وقفة تضامنية مع الشعبين الفسطيني واللبناني في الرباط مع تزايد حدة القصف الإسرائيلي

دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع إلى وقفة للتضامن مع الشعبين الفلسطيني و اللبناني، يوم غد الثلاثاء، أمام مبنى البرلمان بالرباط.

وفق إخبار لهذه الجبهة، فإن الوقفة تأتي أيضا للتنديد بجرائم إسرائيل المتواصلة في حق الشعبين الفلسطيني واللبناني، وآخرها جريمة جباليا ومحرقة خيام النازحين في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح.

وأفاد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الاثنين، بمقتل 3 فلسطينيين وإصابة عدد آخر النازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى عقب استهداف الجيش الإسرائيلي للخيام التي يقطنوها.

وأضاف المكتب الإعلامي الحكومي في غزة في بيان: « في إطار جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي والمحرقة التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين والنازحين، قصفت طائرات الاحتلال وللمرة السابعة على التوالي منذ بدء الحرب خيام للنازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى، الأمر الذي أدى إلى ارتقاء حتى الآن 3 شهداء ووقوع 70 إصابة، بينها إصابات خطيرة ».

وطالب « المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية بالضغط على الاحتلال لوقف هذه المحرقة التي تأتي في إطار جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد المدنيين والنازحين في قطاع غزة ».

كلمات دلالية إسرائيل احتجاجات المغرب حرب غزة لبنان

مقالات مشابهة

  • تحت شعار ”طوفان نحو التحرير”.. أبناء مديرية الحصن بصنعاء يحيون الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • وقفة تضامنية مع الشعبين الفسطيني واللبناني في الرباط مع تزايد حدة القصف الإسرائيلي
  • مسيرة طلابية بمديرية السخنة محافظة الحديدة بمناسبة الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • وقفة قبلية لأبناء بني حشيش في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • مديرية السخنة بالحديدة تشهد مسيرة طلابية بمناسبة الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى
  • القطاع التربوي بصنعاء ينظم فعالية خطابية بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • صقر غباش يدعو برلمانات التعاون الإسلامي إلى التكاتف لدعم الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • أبناء مديرية بني حشيش بصنعاء يحيون الذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • مديرية صنعاء الجديدة تنظم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى