تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى دكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس زيارة لمستشفى المجمع الطبي بالسويس يرافقه دكتور عزالدين حسيني جاد القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، دكتور دعاء محمد سيد عميد كلية الطب ولفيف من عمداء وقيادة الجامعة واستاذة كلية الطب؛ وذلك للاطمئنان على حالة أبنائنا الطلاب المصابين بحادث أتوبيس الجلالة أمس.

 

وقد وجه رئيس الجامعة بتوفير الأطقم الطبية اللازمة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب واطقم التنريض للمساعدة في تقديم الدعم الطبي للمصابين جنبا إلى جنب مع أطباء المستشفى.

كما أعلن حنيجل عن تنظيم حملة مكثفة للتبرع بالدم على مدار يومين بمقر الجامعة أمام كلية الآداب لصالح أبنائنا المصابين. 

وأثناء الزيارة التقى ببعض أهالي المصابين واعرب لهم عن خالص أمنياته وكافة منسوبي الجامعة بالشفاء العاجل لأبنائنا، مؤكدا على استعداد الجامعة لتقديم كل أوجه الدعم. 

FB_IMG_1729003637635 FB_IMG_1729003634830 FB_IMG_1729003632790

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المجمع الطبي بالسويس السويس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عميد كلية الطب رئيس جامعة السويس حادث الجلالة حادث اتوبيس الجلالة

إقرأ أيضاً:

ننشر أسماء 33 مصابا من طلاب كلية الطب في حادث أتوبيس الجلالة

حصل موقع صدى البلد على أسماء مصابي حادث أتوبيس الجلالة وعددهم ٣٣ مصابا من طلاب كلية الطب جامعة الجلالة المتواجدين حاليا في المجمع الطبي بالسويس لتلقي العلاج اللازم.

"اتطبق وبقى خردة"|أول صور لـ أتوبيس طريق الجلالة بعد رفعه من الطريق طلاب كلية الطب.. ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة أسماء ٣٣ مصابا في حادث أتوبيس الجلالة

تضمنت أسماء الطلاب المصابين في حادث اتوبيس الجلالة كلا من، رحاب فتحي الصاوي، وإسلام نور، وخالد فاروق، وإسلام عيسى، وعادل محمد، وعلي أيمن، وروان حامد، وميادة جابر، ومحمد موسى، ودينا شريف، وروان الفقي، وبسملة سلطان، ودعاء أحمد، وهيام حجاج، ومريم عبدالظاهر، ومصطفى سعد، ومحمود مرزوق، وسارة علي حسن، وعبدالرحمن محمد، وميخائيل نبيل، وعبدالرحمن خليفة.

كما تضمنت أسماء مصابي حادث اتوبيس الجلالة، شهاب أحمد وعلي عماد علي ومنة الله محمد، وعادل محمد وياسر عبدالواحد ومصطفى محروس ومحمد علي سعد، بالإضافة لـ ٥ مصابين مجهولي الهوية جاري التعرف عليهم.

القصة الكاملة لحادث اتوبيس الجلالة

حيث تصدر حادث اتوبيس الجلالة محركات البحث المختلفة، وذلك بعد مصرع ١٢ طالبا وإصابة ٣٣ آخرين جراء انقلاب اتوبيس يقل طلاب كلية الطب بجامعة الجلالة بعد انتهاء اليوم الدراسي إلي السكن في بورتو سخنة، ونتيجة للملفات وسرعة الاتوبيس انقلب على الطريق ونتج عنه مصرع وإصابة ٥٥ طالبا.

القصة الكاملة لـ حادث اتوبيس الجلالة

حادث اتوبيس الجلالة وقع على الطريق في الاتجاه القادم من الزعفرانة إلي العين السخنة، وكان يقل عددا من طلاب كلية الطب بجامعة الجلالة، ونتيجة لوجود منحنى خطر ومنزل على الطريق لم يستطيع قائده السيطرة عليه مما نتج عنه انقلاب الاتوبيس اكثر من مرة على الطريق ووفاة ١٢ طالب وطالبة بداخله.

حيث انتهت الأجهزة الأمنية، من رفع حطام أتوبيس طريق الجلالة وسحبه من الطريق، وذلك بعد ساعات من انقلابه على طريق الجلالة في القادم من الزعفرانة باتجاه العين السخنة، وبدأ الحادث بمصرع طالبين ثم ارتفعت الحصيلة إلي ٨ ضحايا حتى وصلت لوفاة ١٢ طالبا وإصابة ٣٣ آخرين.

اتوبيس طريق الجلالةاتوبيس طريق الجلالةاتوبيس طريق الجلالةاتوبيس طريق الجلالةاتوبيس طريق الجلالة

وحصل موقع صدى البلد على أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة والذين لقوا مصرعهم جراء انقلاب الاتوبيس على طريق الجلالة أثناء خروجه من الجامعة باتجاه بورتو السخنة.

اسماء ضحايا حادث اتوبيس الجلالة

وتضمنت أسماء ضحايا حادث اتوبيس الجلالة كلا من بسملة ممدوح، وميرنا أشرف، وملك محمد إمام، وهاجر محمد، وعبدالرحمن أحمد، وعمر أحمد حسن، ومحمد شعيب، ودينا هيكل، ومحمد إبراهيم عبدالغفار.

تجمع طلاب جامعة الجلالة بمحيط مستشفى مجمع السويس الطبي للاطمئنان على زملائهم المصابين في حادث طريق الجلالة، حيث نقلت سيارات الإسعاف المصابين للمجمع لتلقي العلاج.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة، حيث تبين أنه نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقلابه.

التحريات تكشف سبب انقلاب أتوبيس طريق الجلالة

وشرحت المعاينة الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث اتوبيس الجلالة، أن سائق الأتوبيس بسبب السرعة الزائدة فقد السيطرة على الأتوبيس في أحد ملفات طريق الجلالة بالاتجاه القادم من الزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة مما نتج عنه انقلابه.

حادث أتوبيس طريق الجلالةحادث أتوبيس طريق الجلالة

كشفت التحقيقات والتحريات الأولية فى حادث طريق الجلالة اليوم عن مصرع 10 اشخاص وإصابة 20 أخرون في حادث انقلاب أتوبيس بطريق السويس السخنة الزعفرانة بين الجلالة والطريق الساحلي بالسخنة في أول حصر مبدئي لحادث الانقلاب.

حادث أتوبيس طريق الجلالةحادث طريق الجلالة اليوم 

كان اللواء حسام الدح مدير أمن السويس تلقى بلاغا من غرفة عمليات تأمين الطرق بانقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الساحلي للسنة بمنطقة فنار ابو الدرج بين منطقة كمين سوميد و الزعفران.

أنتقل العميد وليد عثمان مدير الحماية المدنية على رأس 3 سيارات تدخل سريع للأنقاذ بموقع الحادث الذى وقع بعد الخامسة عصرا. 
تشير المعاينة الأولية لانقلاب الأتوبيس فى ظروف غامضة لأسباب الانقلاب لعدم وجود سيارات بجوار أو أمام أو خلف الأتوبيس.

حادث أتوبيس طريق الجلالة

كما تشير المعاينة الأولية بعد انتقال 15 سيارة أسعاف لموقع الحادث تحت أشراف الدكتور مينا فوزى مدير مرفق الاسعاف وجود 10 جثث وجارى فحص البلاغ بموقع الحادث لبيان الحصر النهائي للإصابات الذى يصل إلى مصاب والوفيات.

حصل موقع صدى البلد على اللقطات الأولى لحادث أتوبيس طريق الجلالة والذي نتج عنه مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين حتى الآن.

حادث طريق الجلالة

دفعت الأجهزة الأمنية بسيارة إطفاء لحادث طريق الجلالة مع 8 سيارات إسعاف، وذلك بعد انقلاب أتوبيس طلاب على طريق الجلالة.

حادث طريق الجلالةحادث طريق الجلالة

وفي حصيلة أولية في بداية الحادث لقى شخصان مصرعهما على طريق الجلالة، فيما أصيب نحو 10 آخرين في انقلاب اتوبيس تابع لجامعة الجلالة على الطريق في القادم من رأس غارب والزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة.

انقلاب اتوبيس على طريق الجلالة

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من قيادات طريق الجلالة أفاد بوقوع حادث مروري على طريق الجلالة، ووقوع مصابين ووفيات وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف.

حادث طريق الجلالةحادث طريق الجلالةحادث طريق الجلالة

 تبين من المعاينة الأولية والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث طريق الجلالة، أنه اثناء سير الاتوبيس على طريق الجلالة في القادم من الزعفرانة باتجاه طريق السخنة ونتيجة لاختلال عجلة القيادة انقلب الاتوبيس على يسار الطريق.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة السويس يزور مصابي حادث الجلالة ويوجه بدعم طبي شامل
  • محافظ القاهرة يزور كلية الطب بقصر العيني لبحث سبل التعاون المشترك
  • ننشر أسماء 33 مصابا من طلاب كلية الطب في حادث أتوبيس الجلالة
  • عاجل - محافظ السويس يزور المصابين في حادث الجلالة
  • جامعة الزقازيق تعلن حالة الطوارئ بمستشفى العاشر من رمضان الجامعي لاستقبال مصابي حادث الجلالة
  • مدير أمن السويس ينتقل للمجمع الطبي للاطمئنان على مصابي حادث الجلالة
  • أهالي طلاب حادث الجلالة يتوافدون على مجمع السويس الطبي
  • مصرع 10 وإصابة 28 بحادث انقلاب أتوبيس طلاب كلية الطب جامعة الجلالة
  • 15 سيارة إسعاف لنقل طلاب حادث الجلالة لمجمع السويس الطبي