متابعة بتجــرد: تُواصل النّجمة العربيّة رحمة رياض تعزيزَ مكانتها كواحدةٍ من أبرز الفنّانات على مستوى العالم العربيّ. 

فبعدما حقّقت نجاحًا كبيرًا في العراق، حيث احتلّت المركز الأوّل مقارنةً بباقي الفنّانات العراقيّات، حجزت لنفسها المركز الخامس بين أهمّ الفنانات في العالم العربيّ. 

وتمكّنت رحمة رياض أن تُسجّل مراتب مُتقدّمة بين أفضل الأصوات النسائيّة في المنطقة العربيّة، اذ تشهدُ قناتها الرسميّة على قناة “يوتيوب” نموًّا ملحوظًا وحركة ناشطة، حيث بلغ عدد المشتركين فيها 3 ملايين مشترك، مما يعكس شعبيتها الواسعة وتأثيرها الكبير على الساحة الفنيّة.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ جدول رحمة مزدحم بالنشاطات الفنية. 

فقد أطلقت في الأيّام الماضية 3 أغنياتٍ ضمّتها إلى ألبومها الأخير بعنوان “أنا اليوم”. وحملت الأغنية الأولى عنوان “الله لا يحرمني” التي شكّلت مفاجأة الألبوم، إذ اختارت رحمة أن تُصوّر الكليب مع زوجها الممثل العراقيّ ألكسندر علوم، فيما جاءت الاغنية الثانية بعنوان “وجهك أحبه” والثالثة بعنوان “دنيا صغيرة”.

يُذكر أنّ رحمة انضمّت رسميّاً إلى برنامج “أكس فاكتور” بموسمه الثّاني، حيث ستشاركُ كعضو في لجنة التّحكيم إلى جانب كلٍ من النجم اللبنانيّ راغب علامة والفنان الإماراتيّ فايز السعيد.

main 2024-10-15Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“الحويج” يبحث مع رئيس الاتحاد العربي للتمور سبل تعزيز التعاون الاقتصادي

استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية، عبد الهادي الحويج، رئيس الاتحاد العربي للتمور بمجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية، الدكتور أشرف الفار.

جاء اللقاء في إطار فعاليات “مؤتمر جالو الدولي للتمور”، الذي نظمته الحكومة الليبية بالتعاون مع وزارة الخارجية، عبر تنسيق استقبال الوفود الدولية المشاركة.

وحضر الاجتماع عدد من المسؤولين البارزين في وزارة الخارجية، من بينهم مدير إدارة التعاون الدولي، ومدير إدارة الشؤون العربية، ومدير إدارة المنظمات الدولية.

ويأتي هذا اللقاء ضمن استراتيجية وزارة الخارجية لدعم التنوع الاقتصادي في ليبيا، بما في ذلك الاقتصاد الأخضر، بهدف تعزيز مصادر الدخل المستدامة للبلاد.

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشّن مشروع “غابات الحدود الشمالية” بمناسبة يوم البيئة العربي
  • “طوفان الأقصى” وصمود اليمن: موقف ثابت في زمن الانبطاح العربي
  • “لقاء أجيال التشكيليين” ضمن أيام الفن التشكيلي السوري في كلية الفنون الجميلة بدمشق
  • مازة خارج قائمة “الخضر” في مواجهة الطوغو
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الاتحاد العربي للتمور سبل تعزيز التعاون الاقتصادي
  • “المنفي” يلتقي لجنة متابعة أوضاع السجناء السياسيين
  • معرض “فنّ المملكة” يأخذ الفن المعاصر السعودي إلى العالمية
  • “يبحث عن التريند ويُقحم الدين في الفن”.. عمر كمال في مرمى الإنتقاد
  • شاهد| سرايا القدس تبث فيديو بعنوان: “وما رؤوسكم عنا ببعيد.. لكم بالمرصاد”