تشارك Ooredoo في الطبعة الـثانية عشر لمعرض ومؤتمر شمال إفريقيا للطاقة والهيدروجين “NAPEC - نـابـاك”، الذي تجري فعالياته من 14 إلى 16 أكتوبر 2024 بمركز المؤتمرات محمد بن أحمد بوهران.

وتجمع هذه الطبعة التي تأتي تحت شعار “تحقيق التوازن بين المحروقات والطاقات النظيفة: نحو مزيج طاقوي فعال”، كبرى الشركات الرائدة من مجالي النفط والغاز وموردي المنتجات والخدمات المتعلقة بقطاعي المحروقات والطاقة من جميع أنحاء العالم.

أين سيتم لمناقشة وتبادل المعارف وتسريع التقدم نحو الانتقال الطاقوي وإزالة الكربون بغرض التخفيف من آثار التغير المناخي.

وحرصت مؤسسة Ooredoo على أن تكون في قلب هذا الحدث الهام، حيث رحب فريق“Ooredoo Business” بالزوار في جناح مخصص لها.

اين تكفل باقتراح مختلف حلول وعروض المؤسسة التي تستجيب لاحتياجات الزبائن المهنيين.

ومن خلال مشاركتها في هذا الموعد الاقتصادي الهام، تؤكد Ooredoo عن التزامها في مرافقة الفاعلين الاقتصاديين الجزائريين في مختلف القطاعات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد يزور معرض “جيتكس العالمي 2024”

زار سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، معرض “جيتكس العالمي 2024″، الذي تُعقد فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار “تعاون عالمي لتشكيل اقتصاد المستقبل القائم على الذكاء الاصطناعي”.

وتفقّد سموّه عدداً من الأجنحة الوطنية والمحلية، واطَّلع على المبادرات والمشاريع التي تتبنّاها الجهات المشاركة ضمن جهودها المتواصلة لتوظيف أحدث حلول الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة لدفع عجلة التحوّل الرقمي في مختلف الخدمات الحكومية.
كما زار سموّه عدداً من الأجنحة المشاركة، ومن أبرزها جناح مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة الذي يعرض أحدث ابتكاراته التكنولوجية لتعزيز منظومة البحث والتطوير في تقنيات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى جناح كل من شركة “إي آند الإمارات”، والشركة الإماراتية “سبيس 42” المتخصِّصة في تكنولوجيا الفضاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي.
وزار سموه أيضاً جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI) الرائدة في قطاع الصناعة الدفاعية والأمنية.
وأكد سموه أهمية هذا الحدث العالمي وما حققه من إنجازات كبيرة كأكبر معرض للتكنولوجيا والشركات الناشئة في العالم، ليصبح موعداً سنوياً يساهم في ترسيخ مكانة إمارة دبي ودولة الإمارات على المشهد الرقمي والتكنولوجي إقليمياً ودولياً، باعتبارها مركزاً رائداً لتبني التقنيات التكنولوجية المتطورة واستخدام منظومة الذكاء الاصطناعي في استشراف معالم وتوجهات المستقبل في مختلف القطاعات الحيوية.
وتُعد النسخة 44 من معرض “جيتكس العالمي” الأكبر منذ انطلاقه، وذلك بمشاركة 6500 عارض و1800 شركة ناشئة و1200 مستثمر من أكثر من 180 دولة، بالإضافة إلى هيئات حكومية واستثمارية وأكاديمية ونخبة من الخبراء والباحثين من مختلف أنحاء العالم.


مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية معرض جيتكس في ترسيخ مكانة الإمارات
  • خالد بن محمد بن زايد يزور معرض “جيتكس العالمي 2024”
  • تساءل الكثيرون عن ماهية الخطة (ب) التي أعلنت على لسان حميدتي
  • عرقاب: تنفيذ استثمارات كبيرة في قطاع الطاقة
  • عرقاب: تنفيذ إستثمارات كبيرة في قطاع الطاقة
  • عرقاب يتباحث فرص الشراكة والاستثمار مع “إكسون موبيل” و”هاربور إنرجي”
  • إفتتاح الطبعة الثانية عشر لمعرض ومؤتمر “ناباك 2024”
  • عرقاب يتباحث فرص الشراكة والإستثمار مع المشاركين بمؤتمر “ناباك 2024”
  • عرقاب يتباحث فرص الشراكة والإستثمار مع “إكسون موبيل” و”هاربور إنرجي”