صحيفة اليوم:
2024-10-15@17:20:24 GMT

ولي العهد والرئيس المصري يعقدان لقاءً ثنائياً

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

عقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لقاءً ثنائياً في قصر الاتحادية بالعاصمة المصرية القاهرة.
ووصل سمو ولي العهد، إلى مصر في زيارة رسمية، بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين، اليوم الثلاثاء، وكان في مقدمة مستقبلي سموه، الرئيس المصري.

سمو #ولي_العهد ورئيس جمهورية #مصر العربية يعقدان لقاءً ثنائياً في قصر الاتحادية بالعاصمة المصرية القاهرة.#ولي_العهد_في_مصر#واس pic.twitter.com/YizkcsWwiV— واس الأخبار الملكية (@spagov) October 15, 2024ولي العهد في مصرتأتي زيارة سمو ولي العهد، لجمهورية مصر العربية، امتداداً لحرص القيادة الرشيدة - حفظها الله - على تطوير العمل العربي المشترك، بما يخدم أهداف المملكة السياسية والاقتصادية والتنموية، ويسهم في تحقيق مستهدفات رؤية 2030.
أخبار متعلقة شرطة الباحة تقبض على مواطن لتحرشه بامرأةولي العهد يصل إلى مصر في زيارة رسمية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ولي العهد والرئيس المصري يعقدان لقاءً ثنائياً - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس القاهرة ولي العهد الرئيس المصري مصر السيسي القاهرة ولی العهد

إقرأ أيضاً:

ولي العهد السعودي يغادر إلى مصر في زيارة رسمية

توجه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الثلاثاء، إلى مصر في زيارة رسمية، يبحث خلالها العلاقات بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقال الديوان الملكي السعودي، في باين نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، أنه "بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، غادر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان اليوم، متوجهاً إلى مصر، حيث سيلتقي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي".

#الديوان_الملكي : بناء على توجيه #خادم_الحرمين_الشريفين، غادر سمو #ولي_العهد، متوجهاً - بحفظ الله ورعايته - إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة، حيث سيلتقي بفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية الأخوية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.… pic.twitter.com/2OMAnPGSnB

— واس الأخبار الملكية (@spagov) October 15, 2024

وحسب البيان، تهدف الزيارة إلى بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • ولي العهد والرئيس السيسي يشهدان التوقيع على تشكيل مجلس التنسيق الأعلى بين البلدين .. صور
  • ولي العهد والرئيس المصري يشهدان توقيع محضر تشكيل مجلس التنسيق الأعلى بين البلدين
  • الحرية المصري: زيارة ولي العهد السعودي تؤكد قوة وصلابة العلاقة بين الدولتين
  • ولي العهد السعودي والرئيس المصري يؤكدان خطورة الوضع الإقليمي
  • ولي العهد وفخامة الرئيس المصري يعقدان جلسة مباحثات موسعة ..صور
  • ولي العهد والرئيس المصري يعقدان جلسة مباحثات بحضور وفدي البلدين
  • استقبال رسمي لولي العهد السعودي بمطار القاهرة.. والرئيس السيسي يصطحبه لقاعة كبار الزوار
  • ولي العهد يصل إلى مصر في زيارة رسمية
  • ولي العهد السعودي يغادر إلى مصر في زيارة رسمية