بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا يلا شوت في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، شهدت مباراة مصر وموريتانيا اهتماماً كبيراً اليوم، حيث تصدرت عمليات البحث عبر محرك "جوجل". وجاء هذا الاهتمام بعد انتصار المنتخب المصري على نظيره الموريتاني بنتيجة 2-0 في استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

موعد مباراة مصر وموريتانيا اليوم:

تُقام مباراة مصر وموريتانيا اليوم، الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الشيخ ولد بيديا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا:

تُنقل المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس"، وتحديداً على قناة beIN SPORTS 3 HD. وفيما يلي ترددات القناة على الأقمار الصناعية المختلفة:

نايل سات:

التردد: 11014الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500

عرب سات:

التردد: 11547الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500


اضغط هنا لمشاهدة مبارة مصر وموريتانيا بث مباشر يلا شوت في تصفيات أمم أفريقيا

اضغط هنا لمشاهدة مبارة مصر وموريتانيا بث مباشر يلا شوت في تصفيات أمم أفريقيا

تاريخ مواجهات مصر وموريتانيا:

تعد مباراة اليوم الخامسة بين منتخبي مصر وموريتانيا في تاريخ مواجهاتهما. التقيا سابقاً في أربع مباريات، حقق خلالها المنتخب المصري الفوز في ثلاث مباريات، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل.

المباراة الأولى: كانت في 25 مارس 2007 ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2008، وانتهت بفوز مصر بثلاثية نظيفة سجلها محمد زيدان وحسام غالي، بالإضافة إلى هدف عكسي من بلال سيديبيه لاعب موريتانيا.

المباراة الثانية: جرت في يونيو 2007، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل أحمد حسن هدف المنتخب المصري.

المباراة الثالثة: كانت ودية في 15 أبريل 2012، وفاز منتخب مصر بنتيجة 3-0، أحرز الأهداف محمد ناجي جدو (هدفين) وعماد متعب.

المباراة الرابعة: أقيمت في 11 أكتوبر 2024 ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، وحقق المنتخب المصري الفوز بثنائية نظيفة سجلها محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح.

مباراة اليوم تعتبر استكمالاً للتاريخ المميز للمنتخب المصري أمام نظيره الموريتاني، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصهما في التأهل للبطولة القارية المقبلة التي ستستضيفها المغرب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر موريتانيا مصر ضد موريتانيا منتخب موريتانيا منتخب مصر محمد صلاح مشاهدة مباراة مصر اليوم مشاهدة مباراة موريتانيا اليوم مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا تصفيات أمم أفريقيا تصفيات أمم افريقيا بث مباشر تشكيل مصر تشكيل موريتانيا قناة ON Time Sports القنوات المفتوحة مصر أمام موريتانيا مصر الدوري موريتانيا مصر لايف مصر مباشر مصر مباشر اليوم مصر وموريتانيا مصر وموريتانيا بث مباشر مصر وموريتانيا مباشر بث مباشر مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر أمام موريتانيا مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر بث مباشر مباراة مصر ضد موريتانيا مباراة مصر مباشر مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر مشاهدة مصر وموريتانيا بث مباشر مشاهدة مباراة مصر الآن مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر مشاهدة مباراة مصر مباشر الان مواجهات مصر وموريتانيا موعد مباراة مصر وموريتانيا مباريات اليوم الأولمبياد بين سبورت ترتيب مصر مصر اليوم اخبار منتخب مصر اليوم حكم مباراة مصر وموريتانيا مباراة مصر وموریتانیا یلا شوت فی تصفیات المنتخب المصری تصفیات کأس بث مباشر

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر الأردن اليوم.. مشاهدة الأردن × عمان Jordan vs Oman بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026

شاهد بالبث المباشر الأردن اليوم.. مشاهدة الأردن × عمان Jordan vs Oman بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026.. تتصدر مباراة الأردن وعمان، التي ستقام اليوم الثلاثاء على ملعب عمان الدولي، اهتمام عشاق كرة القدم في المنطقة العربية. هذه المواجهة التاريخية التي تجمع بين النشامى والأحمر تحمل أهمية كبيرة في مشوار المنتخبين نحو التأهل إلى كأس العالم 2026. ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراة يتوقع لها أن تشهد إثارة كبيرة وتنافسية عالية.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأردن وعمان من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

موعد لعبة الأردن وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026موعد مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم

يستعد عشاق الكرة الأردنية والعمانية لحضور مباراة ديربي عربية مثيرة بين المنتخبين، ضمن تصفيات كأس العالم 2026. ستقام المباراة اليوم الثلاثاء، الموافق 15 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب عمان الدولي. يمكن للمشجعين متابعة المباراة مباشرة عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس والكاس، مع تعليق شيق من نخبة من المعلقين الرياضيين. يتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة، خاصة مع المنافسة الشديدة بين المنتخبين على حصد نقاط المباراة والاقتراب من التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم

ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث المباراة مباشرة على قناة beIN SPORTS HD 4، مع تعليق شيق من المعلق الرياضي المصري الشهير علي محمد علي. كما ستوفر شبكة الكاس القطرية تغطية حصرية للمباراة على قناة Alkass Seven HD، مع تعليق مميز من المعلق سمير المعيرفي. بهذه الخيارات المتعددة، لن يفوت عشاق النشامى والأحمر أي لحظة من هذه المواجهة المرتقبة.

تاريخ مباريات منتخب الأردن ضد عمان


التقى منتخبا عمان والأردن 19 مرة من قبل، فاز النشامى في 9 مواجهات، بينما حقق الأحمر 4 انتصارات، فيما انتهت 6 مباريات بالتعادل بين المنتخبين.

تشكيل الأردن المتوقع أمام عمان في تصفيات كأس العالم
حراسة المرمىابو ليلي
خط الدفاعابو الذهب – ابو حشيش – نصيب – ابو العرب
خط الوسطالرشدان – الروابدة – حداد
خط الهجومابو طه – علوان – المرضى
ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم


بينما جاء ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم كالتالي

منتخب كوريا الجنوبية7 نقاط
منتخب العراق4 نقاط
منتخب عمان3 نقاط
منتخب الكويتنقطتين
منتخب فلسطيننقطة


 

مقالات مشابهة

  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى اليوم بث مباشر في تصفيات أمم أفريقيا
  • بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا يلا شوت بدون تقطيع اليوم hd
  • مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا يلا شوت بث مباشر اليوم في إياب تصفيات أمم إفريقيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا اليوم في كأس أمم إفريقيا 2026
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة السودان وغانا اليوم بث مباشر يلا شوت في تصفيات أمم أفريقيا
  • شاهد بالبث المباشر الأردن اليوم.. مشاهدة الأردن × عمان Jordan vs Oman بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وتوجو اليوم في كأس أمم إفريقيا 2025