الرياض – هاني البشر كشفت رابطة المقاتلين المحترفين (PFL) عن أحزمة الأبطال في نزالات السوبر للحدث المرتقب “معركة العمالقة” الذي سيقام في “ميادين” الرياض بالمملكة العربية السعودية في التاسع عشر من أكتوبر الجاري، ويعد هذا الحدث من أبرز بطولات الفنون القتالية المختلطة التي تستضيفها السعودية، وتجمع نخبة من أبطال العالم في هذه الرياضة، ما يضيف المزيد من الحماس للجمهور المتعطش لرؤية هذه المواجهات القوية.

سيشهد النزال الرئيس في هذه البطولة عودة نجم الوزن الثقيل العالمي والمقاتل الذي لا يُقهر، فرانسيس نغانو، المعروف بلقب “المفترس”، إلى قفص الفنون القتالية المختلطة، حيث سيواجه البطل المرعب وأطول مقاتل في فئة الوزن الثقيل، البرازيلي رينان فيريرا، حامل لقب الوزن الثقيل في 2023 كما سيتنافسان على حزام بطولة العالم للرابطة PFL. وفي المواجهة الرئيسة الثانية، ستحاول المقاتلة الأسطورية كريس سايبورغ الحفاظ على لقبها كأعظم مقاتلة في التاريخ، حيث تواجه البرازيلية لاريسا باتشيكو، بطلة رابطة PFL في فئتين مختلفتين، في نزال يعد واحداً من أهم المواجهات النسائية في رياضة الفنون القتالية. وسيكون هناك أيضاً نزال مرتقب بين بطل الوزن المتوسط لرابطة Bellator، جوني إبلين، الذي يدافع عن سجله المثالي ضد المقاتل الإنجليزي فابيان إدواردز. كما سيشهد الحدث عودة بطل العالم السابق في وزن الريشة AJ McKee لمواجهة المقاتل الصاعد بول هيوز في فئة الوزن الخفيف. ويمتاز حزام البطولة الجديد بتصميمه الفريد الذي يُجسد روح القوة والمكانة العالمية لبطولات القتال فائقة الحماس، حيث يبلغ وزنه 12.5 رطلاً ويحتوي على صفائح ذهبية تحمل رموزاً تعبر عن فئات الأوزان المختلفة في PFL. سيُضفي هذا الحزام مزيداً من التشويق على الحدث المنتظر في المملكة العربية السعودية، حيث يتطلع عشاق رياضة الفنون القتالية المختلطة إلى معركة العمالقة بترقب كبير، في ظل الزخم الكبير الذي تحظى به هذه البطولة العالمية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: معركة العمالقة الرياض رابطة المقاتلين المحترفين موسم الرياض الفنون القتالیة

إقرأ أيضاً:

الكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن استضافة السعودية مونديال 2034

البلاد- جدة كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن موعد الإعلان الرسمي لاستضافة السعودية بطولة كأس العالم 2034. ووضع “فيفا” كأس العالم 2034 ضمن جدول أعمال كونغرس الاستثنائي، على أن يتم الإعلان رسميًا عن البلد المضيف في الحادي عشر من ديسمبر المقبل. وسلّمت المملكة العربية السعودية رسمياً ملف الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، وذلك بالعاصمة الفرنسية باريس، في السابع والعشرين من يوليو الماضي. ولم يتقدم أي بلد لاستضافة كأس العالم 2034 سوى المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • الإمارات ترفع رصيدها إلى 10 ميداليات في “عربية البلياردو والسنوكر” بالرياض
  • أحمد بن سعيد: دبي تساهم في رسم ملامح المشهد التقني الذي سيحدد المستقبل
  • معركة تحقيق الذات.. عندما أصبحت المرأة الرجلَ الذي كانت تريد أن تتزوجه
  • مدينة عربية تتصدر أغنى مدن العالم من حيث رأس المال الذي تديره صناديق الثروة السيادية.. ما هي؟
  • أيهما أفضل.. الأرز المطبوخ الطازج أم الذي جرى تبريده في الثلاجة؟
  • الكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن استضافة السعودية مونديال 2034
  • برعاية الملك.. انطلاق النسخة الافتتاحية للمنتدى اللوجستي العالمي بالرياض
  • القرصان المبتسم يعود لبلاده.. من هو حمزة بن دلاج الذي روع العالم؟
  • رئيس هيئة الترفيه يُفتتح موسم الرياض ويتوج الملاكم أرتور بيتربيف ببطولة العالم في الوزن الخفيف الثقيل