قررت جهات التحقيق حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما لقيامهما بالترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعى بقدرتهما على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين بالإسكندرية لقيامهما بالترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعى بقدرتهما على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين.

العلاج الروحانى

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطلَين) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر مواقع التواصل الإجتماعى.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة كرموز بمحافظة الإسكندرية.. وبحوزتهما (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل – 2 هاتف محمول "تبين إحتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى").

وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهما بالنصب على المواطنين وإبتزازهم للتحصل على مبالغ مالية منهم.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العلاج الروحانى أعمال السحر وزارة الداخلية جرائم النصب مكافحة الجريمة الشرطة المتخصصة اعمال السحر والدجل نصب والإحتيال عبر مواقع التواصل على المواطنین

إقرأ أيضاً:

القبض علي زوج سحل زوجته وحلق شعرها وسط الشارع

خاص

قامت الأجهزة الأمنية المصرية بالقبض على زوج مصري قام بسحل زوجته في الشارع، وحلق شعرها أمام المارة، في حادثة أثارت جدلا واسعا.

وأصاب الزوج زوجته بجروح مُتفرقة بجسمها؛ بسبب استخدامه سلاحا أبيض، وقيامه بقص شعرها.

واثار الفيديو الذي تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك”، جدلاً كبيراً مرفقا بمُطالبات بسرعة مُحاسبة الرجل على جريمته.

واعترف المُتهم، الذي يعمل بمهنة “الحدادة”، بأنه أقبل على ضرب زوجته وسحلها، بسبب عدم استجابتها لتحذيراته، بعدم فتح بث مُباشر على تطبيق “تيك توك” والظهور بشعرها.

ومن جهتها ، تقدمت الزوجة ببلاغ بقسم شرطة العجوزة، بالتعدي عليها وسحلها وقص شعرها في الشارع، من طرف زوجها، إلى جانب انتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • ضبط دجالي كرموز للعلاج الروحانى بالإسكندرية وتزويج الفتايات وعلاج مشكلة الانجاب
  • القبض على المتهمين بالترويج للعلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل بالإسكندرية
  • سقوط دجالين متهمين بالسحر والشعوذة عبر الـ"فيس بوك"
  • سحر وشعوذة.. القبض على دجالين بالإسكندرية
  • ضبط شخصين لترويجهما أعمال السحر والدجل للنصب على المواطنين
  • ضبط متهمين زعموا قدرتهم على العلاج الروحاني عبر السوشيال ميديا
  • القبض علي زوج سحل زوجته وحلق شعرها وسط الشارع
  • قرار قضائي بشأن شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • قرار رسمي يشعل مواقع التواصل ويحرق قلوب كل اليمنيين