اليوم 24:
2024-10-15@17:20:53 GMT

الجيش الملكي ينفصل عن مدربه

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

تواصلت سلسلة الإقالات في البطولة الاحترافية، فبعد الرجاء الرياضي، والدفاع الحسني الجديدي، والمغرب التطواني، جاء الدور على الجيش الملكي، الذي أعلن عن الانفصال عن مدربه تشيسلاف ميشنيفيتش، بعد خمس جولات من التباري.

وأوضح النادي العسكري في بلاغ له، « قرر مسؤولو نادي الجيش الملكي الانفصال عن الطاقم التقني، وذلك بعد التوصل إلی اتفاق نهاٸي يقضي بفك الارتباط بالتراضي ».

وأضاف الجيش الملكي في البلاغ ذاته، « تتقدم إدارة النادي بالشكر للمدرب تشيسلاف ميشنيفيتش وتتمنى له حظا موفقا في مساره التدريبي ».

ويتواجد الجيش الملكي حاليا في الرتبة الرابعة برصيد ثمان نقاط، خلف كلا من اتحاد طنجة المتصدر، والاتحاد الرياضي التوركي الوصيف، والرجاء الرياضي الثالث، علما أنه متساويا في عدد النقاط، مع كلا من، الفتح الرياضي الخامس، والوداد الرياضي السادس، ونهضة بركان السابع.

وسيواجه الجيش الملكي نظيره الفتح الرياضي، « ديربي الرباط »، يوم الجمعة المقبل، 18 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية الملعب البلدي للقنيطرة، في افتتاح لقاءات الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

كلمات دلالية الإقالات البطولة الاحترافية الجيش الملكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الإقالات البطولة الاحترافية الجيش الملكي الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

بنكيران ينوه بالخطاب الملكي ويقول إن موقف فرنسا من مغربية الصحراء جاء متأخرا

نوه عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت، بما جاء في الخطاب الملكي في افتتاح السنة التشريعية الجديدة بالبرلمان، والذي خصص للحديث عن ملف الصحراء المغربية والتحولات الجارية على مستوى مواقف الدول الكبرى من الوحدة الترابية للمملكة، مع التنويه بالإعتراف الفرنسي والإسباني بمغربية الصحراء.
وأكد بنكيران، في كلمة له خلال اجتماع الأمانة العامة لحزبه اليوم السبت، أن الموقف الفرنسي من الصحراء جاء متأخرا، وأضاف بان فرنسا وإسبانيا لم تكن لهما أي حجة في التأخر في إعلان الدعم لمغربية الصحراء، على اعتبار أنهما دولتان استعمرتا المغرب وهما أعلم بحدوده .

وأضاف مستدركا ومنوها بالقرار الفرنسي « لكن على العموم أن تأتي متأخرا خير من أن لا تأتي » حسب وصفه.

مقالات مشابهة

  • السفير البريطاني في إسرائيل: حزب الله ينفصل عن غزة ويجب استغلال ذلك
  • سحر مراكش: ملعب الجولف الملكي والكنوز المغربية في جامع الفنا
  • بتوجيهات الملك سلمان.. ولي العهد السعودي يغادر المملكة.. وإعلان للديوان الملكي
  • حتى بعد الانفصال.. الأذى يلاحقني من طليقي الأناني
  • أخبار المرأة والمنوعات| أجرأ صور نادين نسيب بعد الانفصال.. تريند مكياج الغزالة.. وصور جوري بكر.. وعودة إلهام عبد البديع
  • منافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. شباب بلوزداد يفسخ عقد مدربه
  • أجرأ صور نادين نسيب مع خطيبها قبل الانفصال
  • فلسفة صناعة البطل الرياضي
  • بنكيران ينوه بالخطاب الملكي ويقول إن موقف فرنسا من مغربية الصحراء جاء متأخرا