حققت شهد سامي لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، الميدالية البرونزية ببطولة مالابو المفتوحة للتايكوندو المقامة في غينيا الاستوائية خلال الفترة ما بين 15 وحتى 16 أكتوبر الجاري.

وشاركت شهد سامي في منافسات وزن 67 كجم وخسرت في مباراة نصف النهائي من بطلة فرنسا لتضمن بذلك حصولها على الميدالية البرونزية والمركز الثالث.

وكانت شهد سامي نجحت في حصد برونزية منافسات وزن 67 كجم ببطولة كأس الرئيس التي أقيمت منذ بضعة أيام في غينيا الاستوائية.

يذكر أن أبطال مصر شاركوا مؤخرا ببطولة كأس الرئيس بغينيا الاستوائية وتمكن أبطال وبطلات مصر من حصد 5 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضية و3 برونزيات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هالة الجوهري تحصد برونزية المسدس في بطولة أبطال العالم للرماية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصدت هالة الجوهري، لاعبة منتخب مصر للرماية، على الميدالية البرونزية في منافسات المسدس "ضغط هواء" في بطولة أبطال العالم للرماية المقامة بالهند.

وحلت هالة الجوهري في المركز الثالث، خلف البطلة الفرنسية كاميل جيدرزيفسكي التي حصدت الميدالية الذهبية ولاعبة الصين تايبيه صاحبة الميدالية الفضية، ليو هينج يو، وكلاهما سبق لهما تحقيق ميداليات أولمبية.

وقدمت هالة، أداء مثاليًا في البطولة حيث نجحت في إقصاء بطلتي الصين والهند، بعد منافسات من العيار الثقيل في المرحلة النهائية، لكن البطلة المصرية لفتت الأنظار بفضل المستوى المميز الذي قدمته تحت إشراف مدرب المنتخب الوطني للمسدس أحمد سيف، بينما تلقت تهنئة فورية من دكتور مهندس محمد لطفي، رئيس مجلس إدارة نادي قناة السويس، الذي تمثله في البطولات المحلية.

وتستعد هالة بعد هذا الانتصار لقفزة هائلة على مستوى التصنيف الذي يصدر شهريًا من الاتحاد الدولي للرماية، حيث تسعى بكل قوة للتقدم بين أفضل اللاعبات على مستوى العالم.

وأعرب حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية عن سعادته بالإنجاز الذي حققته البطلة هالة الجوهري، مشيرًا إلى أن المستوى المميز الذي قدمته في المنافسات نال إشادة جميع الحضور من لاعبين ومدربين.

وأضاف، أن الاتحاد المصري يسعى دائمًا لدعم الأبطال المصريين للمشاركة في مختلف البطولات العالمية، من أجل اكتساب خبرات والاحتكاك بأفضل المدارس في الرماية على مستوى العالم.

وأشار إلى أن مصر تستعد حاليًا لاستضافة فعاليات بطولة العالم الـ 34 للرماية على الأطباق المروحية، وكأس أفريقيا العاشر، وبطولة الجائزة الكبرى، خلال الفترة من 28 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر 2024، والتي تقام بميادين الرماية في نادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • آيه شحاتة تحصد ذهبية مالابو المفتوحة للتايكوندو بغينيا الإستوائية
  • آيه شحاته تحصد ذهبية مالابو المفتوحة للتايكوندو بغينيا الاستوائية
  • الخطيب يُكرم أبطال الأهلي بعد إنجازهم مع منتخب الكاراتيه ببطولة العالم
  • هالة الجوهري تحصد برونزية المسدس في بطولة أبطال العالم للرماية
  • ابن جامعة الزقازيق يحصد برونزية بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا
  • فريق الكاتا يحصد الميدالية البرونزية في بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا
  • فريق الكاتا يحصد الميدالية البرونزية فى بطولة العالم للكاراتيه بايطاليا
  • فريق الكاتا يحصد الميدالية البرونزية ببطولةالعالم للكاراتيه في إيطاليا
  • 7 ميداليات متنوعة.. بعثة مصر تختتم منافسات اليوم الرابع ببطولة العالم للكاراتيه