أعلنت بوابة مرور مصر الإلكترونية، الان عن مزايدة على لوحة معدنية مميزة للسيارات، سعرها وصل حتي الان 545 الف جنيه، تحمل رقم ( ه و ن - 5 ) وحتى الآن متزايد عليها 3 اشخاص.



وأتاحت لجميع المواطنين الدخول في مزاد للحصول على لوحة معدنية مميزة للسيارات من خلال عرض مجموعة من أرقام اللوحات المعدنية الخاصة بالمركبات، ويتم الحصول عليها من خلال الخطوات التالية:



1 - الدخول على الموقع من بوابة مرور مصر الإلكترونية ثم الضغط على لوحتك.

2- تسجيل الدخول على الموقع أولاً عن طريق إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح في الحقول التي ستظهر لك، ثم الضغط على تسجيل الدخول.


3- الضغط على "كون لوحتك الآن".


4- كتابة أرقام وحروف لوحتك التي ترغب بشرائها، ثم الضغط على "بحث".


5- يتم إرسال طلبك لإدارة الموقع، ويتم إدراجها في اللوحات المتاحة للمزاد في أقرب وقت.


6- في حالة الفوز باللوحة، يمكنك الدفع عن طريق بطاقتك الائتمانية، أو سداد نقدي في أحد فروع البنوك.

 


هون 5

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: لوحة مميزة لوحة سيارة لوحات بوابة المرور لوحة ارقام سيارة ارقام مميزة الضغط على

إقرأ أيضاً:

بارتفاع 26%.. وزير الحج: تسجيل أكثر من 10 مليون زائر للروضة الشريفة

أعلن وزير الحج والعمرة، توفيق بن فوزان الربيعة، تسجيل أكثر من 10,000,000 زائر للروضة الشريفة منذ بداية 2024م، بنسبة ارتفاع 26% عن 2023م.
وأضاف في منشور على حسابه الرسمي في "إكس" قائلًا: "حرصنا على تنظيم الدخول بشكل سهل وميسّر، عبر حجز موعد مسبق، من خلال تطبيق نسك".

"ما بين بيتي ومنبري روضةٌ من رياض الجنّة"
منذ بداية 2024م: أكثر من 10,000,000 زائر للروضة الشريفة، بنسبة ارتفاع 26% عن 2023م.
حرصنا على تنظيم الدخول بشكل سهل وميسّر، وذلك عبر حجز موعد مسبق، من خلال #تطبيق_نسك.
تقبّل الله طاعاتكم #مكة_والمدينة_في_انتظاركم_بشوق pic.twitter.com/nST8ggMJl2— توفيق الربيعة (@tfrabiah) October 13, 2024كانت أعلنت وزارة الحج والعمرة قبل أيام، أن إصدار تصريح زيارة الروضة الشريفة متاح مرة واحدة لكل شخص كل 365 يومًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } زوار الروضة الشريفة - "إكس" وزير الحج زوار الروضة الشريفة - "إكس" وزير الحج زوار الروضة الشريفة - "إكس" وزير الحج var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ودعت الراغبين في زيارة هذا المكان المقدس إلى إصدار التصريح عبر تطبيق "نسك"، المتاح على المنصات المعتمدة عبر الرابط: haj.gov.sa/MobileApp.


وشددت على أهمية الالتزام بالتوقيت المحدد في التصريح، إذ يتعين على الزوار الحضور في الموعد المحدد والتقيد بالتعليمات الواردة في تطبيقَي "نسك" و"توكلنا".

أخبار متعلقة مصحوبة بعواصف.. هطول أمطار على الباحة وجازانمحققة العلامة الكاملة.. جامعة طيبة تنفذ 154 نشاطًا بمبادرة "الصحة النفسية"

مقالات مشابهة

  • أخبار السيارات| أرخص لوحة سيارة بقيمة 130 ألف جنيه.. وأغرب "نمر العربيات" في مصر
  • مزادات عالمية| لوحة لـ هوكنى تحقق مبيعات 37.5 مليون جنيه إسترلينى
  • تصميم وتنفيذ 73 لوحة إرشادية ومعلوماتية بشارع المعز
  • دبي.. أرخص لوحة سيارة مميزة على بوابة مصر الإلكترونية
  • بارتفاع 26%.. وزير الحج: تسجيل أكثر من 10 مليون زائر للروضة الشريفة
  • عاجل| تخوفات الدخول في اقتصاد الحرب يكبد البورصة المصرية خسائر 47 مليار جنيه
  • 5.5 مليون جنيه.. ضربة جديدة لمافيا الدولار
  • يتخطى 25 ألف جنيه.. روبى بفستان قصير تحتفل بعيد ميلادها على المسرح
  • 7260 لوحة معنونة جديدة في العين