وكالة بغداد اليوم:
2024-10-15@17:24:04 GMT

ماذا بعد خسارة المنتخب الوطني أمام كوريا؟

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

ماذا بعد خسارة المنتخب الوطني أمام كوريا؟

بغداد اليوم- بغداد

يمتلك المنتخب الوطني لكرة القدم، الفرص والحظوظ لاستكمال مشواره في التأهل لكأس العالم 2026.

ورغم خسارته أمام مضيفه كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء (15 تشرين الأول 2024)، 2-3 في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية، بقيت أمام العراق خمس مباريات أخرى.

وحافظ العراق على وصافته للمجموعة برصيد 7 نقاط.

وسيخوض المنتخب الوطني، في 14 من تشرين الثاني المقبل مباراتين حاسمتين الأولى أمام ضيفه الأردني في الجولة الخامسة من التصفيات على ملعب البصرة الدولي.

بينما ستكون المباراة الأخرى أمام مضيفه العُماني في 19 من الشهر المقبل.

وعلى المنتخب الوطني عدم هدر أي نقاط أخرى اذا ما اراد البقاء في المنافسة وخطف البطاقة الثانية المؤهلة مباشرة الى المونديال.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

منتخبنا الوطني يلتقي أوزبكستان اليوم في الجولة 4 لتصفيات كأس العالم

 

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم نظيره الأوزبكستاني بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2024 على ملعب ميلي ستاديو في العاصمة الأوزبكستانية طشقند.

ويطمح المنتخب الوطني في الحصول على نقاط اللقاء، والعودة إلى الانتصارات بعد التعثر في الجولة الثانية أمام إيران والخسارة 0-1، والتعادل أمام كوريا الشمالية 1-1 بالجولة الثالثة، فيما حقق الفوز بالجولة الأولى على منتخب قطر 3-1، ولديه “4 نقاط” ، ثالثا في جدول ترتيب المجموعة.

أما منتخب أوزبكستان، متصدر المجموعة بـ”7 نقاط”، فيأمل في الحفاظ على الصدارة، وحصد نقاطه السبع من الفوز على كوريا الشمالية 1-0، بالجولة الأولى، وعلى قيرغيزستان بالثانية 3-2، والتعادل بدون أهداف أمام إيران في الجولة الثالثة.

وتعد مواجهة الغد هي العاشرة في تاريخ لقاءات الفريقين الرسمية، إذ يتفوق منتخبنا الوطني فيها بـ5 انتصارات مقابل 2 لمنتخب أوزبكستان كما أن التعادل كان حاضرا في مواجهتين.

ويتساوى منتخبنا الوطني مع نظيره الأوزبكي في عدد الأهداف المسجلة حتى الآن بالدور الثالث من التصفيات، إذ سجل كل منتخب 4 أهداف، فيما استقبل منتخبنا الوطني 3 أهداف، وهدفين فقط لأوزبكستان.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت أمس إلى أوزبكستان بعد أن اختتمت التدريبات الصباحية على ملعب جامعة نيويورك في أبوظبي، والتي استمرت دون راحة عقب لقاء كوريا الشمالية بالجولة الثالثة.وام


مقالات مشابهة

  • خسارة كوريا الجنوبية تقلق التفاؤل العراقي بالتأهل لكأس العالم
  • كوريا الجنوبية تتصدر المجموعة الثانية بفوز مثير على العراق
  • كاساس: خسرنا بأخطاء فردية اليوم.. ومدرب كوريا: فقدنا التركيز أمام العراق
  • المنتخب العراقي يتلقى خسارته الأولى في التصفيات الاسيوية على يد كوريا الجنوبية
  • مشاهدة لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية بث مباشر الآن.. لايف iraq vs korea republic في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • رابط بث مباشر مشاهدة لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية اليوم
  • السوداني يوجه بتقليص الدوام الرسمي لدعم المنتخب الوطني أمام كوريا الجنوبية
  • منتخبنا الوطني يلتقي أوزبكستان اليوم في الجولة 4 لتصفيات كأس العالم
  • العراق يستعد بقوة لمواجهة كوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية