افتتح الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، معهد العمايدة الابتدائي الأزهري التابع لإدارة المنشاة الأزهرية، بحضور أحمد شومان مدير التعليم الابتدائي بالمنطقة، والشيخ علاء السعداوي مدير إدارة المنشاة الأزهرية، وعدد كبير من أهالي القرية.

 

وخلال الافتتاح، أعرب الدكتور أحمد حمادي عن سعادته الكبيرة بهذا الحضور المميز من أهالي القرية والمشاعر الصادقة والمودة التي أظهروها تجاه مؤسسة الأزهر الشريف، مؤكدًا على أهمية هذا المشروع التعليمي في تعزيز دور الأزهر في تقديم التعليم الديني للأجيال الجديدة.

 

المعهد يخدم أهالي القرية والمناطق المجاورة

وأشار رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، إلى أن المعهد الجديد سيخدم أهالي القرية والمناطق المجاورة، مضيفاً أنه سيتم تشغيل مرحلة رياض الأطفال قريبًا مما سيوفر خدمة تعليمية هامة لهذه الفئة العمرية.

 

وتجدر الإشارة أنه تم تنفيذ الأعمال تحت إشراف الإدارة الهندسية بمنطقة سوهاج الازهرية برئاسة المهندس وائل السيد محمد مدير الإدارة الهندسية، والمهندس أحمد عمر حامد المهندس المشرف، وعلى أبو الحسن حسن فني المنطقة، وتنفيذ الجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير بسوهاج .

 

وأوضح مدير الإدارة الهندسية، بالمنطقة أن أعمال الإنشاء استغرقت ستة أشهر للمعهد المكون من دور أرضى و 3 طوابق علوية، مشيرًا إلى أن المعهد يحتوي على عدد 11 فصل دراسي ومعمل علوم، وحجرة تحضير، ومكتبة، ومعمل حاسب آلي، وحجرات إدارية ودورات مياه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة ومصلى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج معهد الإدارة الأزهرية الوفد أهالی القریة

إقرأ أيضاً:

رسائل حزب الله بعد عملياته الأخيرة.. مدير معهد فلسطين للأمن القومي يوضح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء حابس شروف مدير معهد فلسطين للأمن القومي، إنّ الهجوم على تل أبيب اليوم وأمس يدل على أن حزب الله لديه القدرة على التحكم والسيطرة من ناحية عسكرية وإعادة تنظيم نفسه وقواته، كما أن سلسلة القيادة موجودة لديه.

وأضاف "شروف"، في مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن العملية التي نفذها حزب الله تحتاج إلى أوامر عسكرية وتنفيذ دقيق لهذه العمليات، أما إسرائيل، فإن لديها ضعف على مستوى منظومة دفاعها، فصواريخ حزب الله قطعت أكثر من 70 كم، وهو ما يثير التساؤلات حول عدم قدرة الاحتلال على مقاومة هذه الصواريخ والطائرات المسيرة.

وتابع: "ما فعله حزب الله رسالة للداخل اللبناني أنه مازال قويا وموجودا بغض النظر عن قتل قياداته على يد الجيش الإسرائيلي، كما أنه رسالة لإسرائيل مفادها أن استطاع ضرب عمقها، بالإضافة إلى قدرته على إعادة التوازن في المعركة"

مقالات مشابهة

  • رسائل من حزب الله بعد عملياته الأخيرة.. مدير معهد فلسطين للأمن القومي يوضحها
  • رسائل حزب الله بعد عملياته الأخيرة.. مدير معهد فلسطين للأمن القومي يوضح
  • تجديد تعيين نسرين رياض مدير عام الشئون الهندسية بجامعة الفيوم
  • مُحافظ الطائف يلتقي مدير فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة
  • معهد بحوث الإلكترونيات يشارك في قمة مصر الدولية لوسائل النقل الكهربائية
  • جامعة قناة السويس تطلق برنامج التدريب الاحترافي لمنح معهد تكنولوجيا المعلومات ITI
  • محافظ الغربية ينعى زينب خميس شيخ معهد رمضان الابتدائي بطنطا شهيدة الواجب
  • معهد أمني إسرائيلي يكشف: عدم النزوح من شمال القطاع يفشل خطة الجنرالات
  • "أنا الراقي بأخلاقي" مبادرة بالمعاهد الأزهرية بالإسماعيلية