موقع 24:
2024-10-15@17:16:27 GMT

إعداد شتوي غير تقليدي لدورتموند

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

إعداد شتوي غير تقليدي لدورتموند

سيجري نادي بروسيا دورتموند فترة الإعداد بمنتصف الموسم خلال فترة التوقف الشتوية التي ستستمر لثلاثة أسابيع في مدينته الواقعة غربي ألمانيا، وذلك على خلاف ما كان يحدث في السنوات الماضية عندما كان يخوض فترة الإعداد في بلدان أخرى.

وأوضح المدير الرياضي لدورتموند، سيباستيان كيل، أن النادي قرر "بعد دراسة جميع العوامل" إتمام فترة الإعداد الشتوية في مركز التدريب الخاص به.


وصرّح كيل مبررا سبب تغيير خطة النادي "لدينا فترة راحة قصيرة بين المباراة الأخيرة من العام الحاليّ واستئناف بطولة الدوري في يناير (كانون الثاني) المقبل، الضغط على لاعبين عالٍ للغاية".

وسيخوض دورتموند مباراته الأخيرة في عام 2024 أمام فولفسبورغ في الأسبوع الأخير من ديسمبر (كانون الأول) المقبل الذي ستقام منافساته ما بين أيام 20 و22، وهي الفترة التي ستتوقف خلالها مسابقة "بوندسليغا" قبل أن تستأنف من جديد في العاشر من يناير (كانون الثاني) المقبل.
وستكون أولى مباريات دورتموند في بداية العام الجديد أمام باير ليفركوزن، حامل اللقب، على ملعب (سيغنال إيدونا بارك).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لدورتموند بوندسليغا باير ليفركوزن بروسيا دورتموند البوندسليغا باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

قناة السويس: 6600 سفينة تحولت عن القناة منذ تشرين الثاني الماضي

الاقتصاد نيوز - متابعة

أكد رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع، الأحد، أن التحديات الراهنة في منطقة البحر الأحمر تمثل أزمة استثنائية لم تشهدها المنطقة من قبل.
 
وأضاف خلال مشاركته في المنتدى اللوجيستي العالمي في السعودية أن إحصائيات الملاحة تشير إلى انخفاض أعداد السفن المارة في القناة بنسبة 22% خلال العام المالي 2023-2024 لتصل إلى 20148 سفينة مقارنة مع 25887 سفينة في العام السابق، كما تراجعت الإيرادات إلى 7.2 مليار دولار مقارنة مع 9.4 مليار دولار في العام السابق.
 
وأشار ربيع إلى أن أكثر من 6600  سفينة مرت عبر طريق رأس الرجاء الصالح منذ 19 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي نتيجة الأوضاع الراهنة في المنطقة.

وتراجعت إيرادات رسوم المرور في قناة السويس المصرية بنسبة 24.3% خلال العام المالي المنتهي في يونيو/حزيران، لتصل إلى 6.6 مليار دولار مقابل نحو 8.8 مليار دولار خلال العام المالي السابق.

مقالات مشابهة

  • إستونيا تقلص جنودها في العراق إلى النصف العام المقبل
  • البحوث الإسلامية يطلق الموسم الثاني من مسابقة بنت الأزهر الوافدة
  • إصدار لعبة قتالية على طراز أركيد Terrifier العام المقبل
  • تحذيرات من كارثة ستطال 24% من سكان اليمن خلال النصف الثاني من هذا العام
  • قناة السويس: 6600 سفينة تحولت عن القناة منذ تشرين الثاني الماضي
  • المالية النيابية: واردات الموازنة غير النفطية ستصل لـ30 تريليون دينار في العام المقبل
  • مفوضية الانتخابات تقرر إجراء انتخابات المجالس البلدية المجموعة الثانية في يناير المقبل
  • فرص ذهبية للمعلمين بالحصة.. التعاقد الرسمي يبدأ يناير المقبل
  • عاجل - التعاقد مع المعلمين بالحصة.. فرص خاصة للتعيين في يناير المقبل