ماجد محمد

قامت الدولية الدنماركية نادية نديم، نجمة فريق ميلان الإيطالي، بتقطيب جرحها بنفسها بعد تعرضها لإصابة مروعة.

وكانت نديم تعرضت لجرح في الرجل أثناء مشاركتها مع فريقها ضد سامبدوريا للسيدات، والتي فاز بها ميلان، ولم تتردد اللاعبة التي تعمل طبيبة، في إصلاح المسألة .

وشاركت النجمة الدولية مقطع فيديو على منصة “إكس”، تظهر فيه وهي تقوم بخياطة الجرح المروع، حيث كان الدم ينزف من القطع المفتوح، ثم استخدمت ملاقط ومقصًا لخياطة الجرح بمهارة فائقة.

وعلقت نادية على الفيديو، قائلة: “هذه أنا فقط أقوم بعلاج نفسي لأكون جاهزة للمباراة القادمة”.

والجدير بالذكر أن نديم سبق وأن احترفت في صفوف باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، قبل أن تنضم إلى الفريق الإيطالي الصيف الماضي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إصابة ميلان الإيطالي

إقرأ أيضاً:

بالتعاون مع «الثقافي الإيطالي».. سفارة سويسرا تنظم معرضًا للفنانة «سيجاندا» عن مصر

تتظم سفارة سويسرا في مصر بالتعاون مع المعهد الثقافي الإيطالي بالقاهرة، معرضًا فنياً، بعنوان "العودة للحياة" للفنانة السويسرية- الإيطالية سيجاندا، عن مصر، وذلك في الفترة من 20 أكتوبر الجاري إلى 30 نوفمبر القادم.
ويأتي المعرض- الذي تستضيفه السفارة السويسرية- في إطار فعاليات "أسبوع اللغة الإيطالية في العالم"، الذي يمتد من 14 إلى 20 أكتوبر الجاري؛ وفي إطار سلسلة من الفعاليات التي تنظمها السفارة السويسرية للاحتفال بالذكرى التسعين لتوقيع معاهدة الصداقة بين مصر وسويسرا.
وذكرت سفارة سويسرا بالقاهرة- في بيان صحفي، اليوم /الأحد/- أن المعرض يقدم منظورًا فريدًا لمصر، من خلال أعين سيجاندا، مستوحى من رحلاتها بين هضبة الجيزة ومقبرة سقارة وزياراتها لمتحفي القاهرة وتورينو؛ كما يقدم رسومات سيجاندا ودفاتر مذكراتها ولوحاتها التي تعكس فلسفتها في استخدام "مدونة مذكرات الرحلات".
وأضافت السفارة، أن عنوان المعرض "العودة للحياة" يعكس ترجمة النص الجنائزي المصري القديم "كتاب الموتى"، وهو عبارة عن مجموعة من الكتابات الجنائزية التي تعد، إلى جانب قطع البردي الأخرى مثل يوميات ميرير (الموجودة في المتحف المصري في القاهرة)، هي الخطوة الأولى التي مهدت الطريق لنشأة فكرة مذكرات ودفاتر الرحلات. 
وأشارت السفارة السويسرية، إلى أن سيجاندا هي فنانة تصويرية وموسيقية ومدونة رحلات وأسفار. قامت لعدة سنوات بتدريس تقنيات الرسم والتصوير في أكاديمية مايكل أنجيلو للفنون الجميلة في أجريجنتو. التحقت في لوكسمبورج بالمركز الأوروبي لنشر الفنون. وتخرجت في مجال تقنيات الحفر في أكاديمية الفنون الجميلة في فلورنسا.

مقالات مشابهة

  • عرض مفاجئ لـ صلاح من إنتر ميلان
  • نتانياهو: إسرائيل ستستمع لواشنطن لكن ستتخذ قراراتها بنفسها
  • عمارة الاحتلال.. كيف تستغل إسرائيل الشجر والحجر لطمس الهوية الفلسطينية؟
  • الدبيبة: المنتدى الاقتصادي الليبي الإيطالي مهم لدعم الصناعة
  • ديشامب يطمئن جماهير ميلان حول إصابة ماينان
  • ما هو السلاح الروسي المتطور والغامض الذي أسقطته بنفسها؟
  • بالتعاون مع «الثقافي الإيطالي».. سفارة سويسرا تنظم معرضًا للفنانة «سيجاندا» عن مصر
  • وزير الصناعة الإيطالي: إعداد إطار تنظيمي لإنتاج الطاقة النووية
  • سياحة أسوان: تلقينا ردود فعل إيجابية من معرض السفر الإيطالي TTG