أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحديثًا حول الأندية المعاقبة بالحرمان من القيد، وكشف أن الزمالك غير مدرج في القائمة، مما يتيح له قيد اللاعبين بشكل طبيعي.

وكان أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أكد سابقًا أن إيقاف القيد كان متوقعًا، ولكنه لم يتلقَ إشعارًا رسميًا بشأن منع النادي من القيد.

وصول عبد الواحد السيد إلى الإمارات للتحضير لمشاركة الزمالك في السوبر المصري الزمالك يستعد للسوبر المحلي بقميص "أكبر قلعة رياضية في مصر"

وأوضح أنه سيتم سداد المستحقات المتأخرة في الأيام القليلة المقبلة لتفادي أي مشكلات إضافية.

من جانبه، أشار هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، إلى أن الإيقاف المحتمل للقيد كان متوقعًا في ظل القضايا المرفوعة ضد النادي في الفيفا بخصوص مستحقات لاعبين سابقين ومدربين.

هذا التحديث من فيفا يأتي بالرغم من تصريحات وكيل اللاعب أتشيمبونج، وائل الخربتاوي، الذي ذكر أن الزمالك بالفعل تعرض لإيقاف القيد بسبب المستحقات المتأخرة.

ونشر الفيفا بيانًا عبر موقعه الرسمي أمس يوضح الأندية المصرية المعاقبة بالحرمان من القيد، ولم يكن الزمالك من بينها، بينما شملت القائمة أندية الإسماعيلي، أسوان، إيسترن كومباني، مصر للمقاصة، والنجوم.

في الوقت نفسه، يستعد الزمالك للسفر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري لخوض منافسات السوبر المصري، بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أكبر قلعة رياضية في مصر الاتحاد الدولي لكرة القدم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الزمالك في السوبر السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلق على أزمة إيقاف القيد.. والسبب الحقيقي وراء عدم ضم إيجاريا

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك؛ على أزمة إيقاف القيد مرة أخرى، والسبب الحقيقي وراء عدم التعاقد مع إيجاريا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الزمالك يعلق على أزمة إيقاف القيد.. والسبب الحقيقي وراء عدم ضم إيجاريا 

وقال أحمد سالم في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "صدور بطاقة دولية مؤقتة لبوبيندزا؟ أمر طبيعي للاعب مثلما حدث مع كهربا في وقت سابق لأن الزمالك سيقدم شكوى رسمية مدعمة بالأوراق والمستندات خلال أيام وقتها فيفا سوف ينظر لأوراق نادي الزمالك والشكوى ومن بعدها يصدر قرارًا رسميًا"

الزمالك يستعد للسوبر المصري بتدريب صباحي قبل التوجه إلى الإمارات عبدالشافي يواصل برنامجه التأهيلي في الزمالك

وأضاف أحمد سالم: إيقاف القيد أمر متوقع لكن لم يتم إخطارنا بأي شئ رسمي حتى الآن

وأوضح: "أكبر قلعة رياضية في مصر تلك الجملة أصبحت مرتبطة بنادي الزمالك ويمكننا استغلال ذلك  تسويقيًا مع الأستاذ هاني شكري".

ثم اختتم عن عدم ضم إيجاريا:" تحدث أن اللاعب خضع لكشف طبي، ولكن الإدارة قررت عدم التعاقد معه، بناءا على تنسيق مع المدرب جوزيه جوميز."

مقالات مشابهة

  • "الزمالك يستعد لبطولة جديدة".. كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك قبل السوبر المصري
  • موقف مصابي الزمالك من المشاركة في السوبر المصري.. ضربة موجعة لـ الأبيض
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر المصري وهذا موقف الصفقة الجديدة
  • بعد إصابته مع منتخب مصر.. موقف نجم الزمالك من اللحاق بالسوبر المصري
  • إيقاف الزمالك عن القيد بسبب أشيمبونغ
  • الزمالك يعلق على أزمة إيقاف القيد.. والسبب الحقيقي وراء عدم ضم إيجاريا
  • متحدث الزمالك: إيقاف القيد أمرًا متوقعًا ولم يصلنا إخطارًا حتى الآن
  • موقف دونجا من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري بعد إصابة المنتخب
  • الزمالك يستعد للسوبر المصري بتدريب صباحي قبل التوجه إلى الإمارات