صحار- الرؤية

 

بالشراكة مع EC-Council، وقعت كلية الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة صحار مذكرة تفاهم مع شركة EC-Council  المختصة في برامج الأمن السيبراني، وتم اعتماد جامعة صحار رسميًا كمركز اختبار معتمد لبرامج EC-Council .

وبموجب هذه الاتفاقية أصبحت كلية الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة صحار مركز اختبار معتمد لشركة EC-Council؛ حيث تتيح هذه الاتفاقية إدراج دورات في مجال الأمن السيبراني ضمن الخطة الدراسية للطلاب وتأهيلهم لبرنامج الاعتماد الدولي من خلال الخضوع للاختبارات التقييمية من قبل الشركة (EC-council) في مركز الاختبارات المعتمد في كلية الحاسوب وتقنية المعلومات بالجامعة.

بالإضافة إلى منح المتقدمين الذين يجتازوا الاختبارات شهادات معتمدة ومعترف بها دوليًا في مجالات التدريب المختلفة.

وتعمل هذه البرامج على تعزيز الآفاق الأكاديمية والمهنية لطلابنا، مما يضمن استعدادهم جيدًا لتلبية الاحتياجات المتطورة لصناعة الأمن السيبراني في سوق العمل.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة تشارك في احتفالية "حكاية شعب"

 شارك كل من حمدي محمد نور، المدرس المساعد بقسم النحت بكلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة، ومهندس إبراهيم عوض سالم، المعيد بالقسم نفسه، في احتفالية "حكاية شعب" التي نظمتها القوات المسلحة اليوم ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ بقاعة المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة، وذلك ضمن الندوة التثقيفية الأربعين بمناسبة الاحتفال بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقدّم الفنانون خلال الاحتفالية تمثالين ضخمين لجنود مصر الأبطال، بارتفاع ٤ أمتار لكل منهما، ليكونا جزءًا من الديكور الفني للاحتفالية التي تجسد دور الفن في تخليد ذاكرة الأمة وانتصاراتها.

تعكس هذه المشاركة الفنية المتميزة الإسهام البارز لكلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة في الفعاليات الوطنية الكبرى، ودورها المستمر في إثراء المشهد الفني المصري.

IMG-20241014-WA0080 IMG-20241014-WA0078 IMG-20241014-WA0076 IMG-20241014-WA0073

مقالات مشابهة

  • خالد مرشد الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا وتقنية المعلومات في “إي آند الإمارات”: “إي آند الإمارات” تواصل ريادتها في دفع عجلة التطور التكنولوجي في دولة الإمارات
  • جامعة الكويت و”زين” يستثمران بمهارات الفتيات الرقمية
  • رئيس جامعة أسيوط يناقش خطة العمل لتطوير وتحديث نظم المعلومات الجامعية
  • كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة تشارك في احتفالية "حكاية شعب"
  • المنشاوي يناقش خطة العمل لتطوير وتحديث نظم المعلومات الجامعية بجامعة أسيوط الأهلية   
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يسلم شهادات اجتياز دورة تعزيز الوعي بالأمن السيبراني للمجموعة الأولى
  • إصابة 40 طالبا بالإغماء بسبب "اسبراى" بجامعة بدر بالقاهرة
  • جمعية القلب الامريكية تجدد اعتماد مركز عمان الاهلية للتدريب الصحي
  • "بحقنة".. ممرضة تنهي حياتها داخل مركز القلب والصدر في جامعة المنصورة