موقع 24:
2024-10-16@10:27:38 GMT

مفاجأة كبرى.. برشلونة يطرق باب هالاند

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

مفاجأة كبرى.. برشلونة يطرق باب هالاند

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع لاعب سوبر من الدوري الإنجليزي.

كشفت صحيفة آس الإسبانية أن عملاق الدوري الإسباني يجهز مفاجأة كبرى لأنصاره بالتعاقد مع الدولي النرويجي إيريلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

Joan Laporta is prepared to do 'anything' to bring Erling Haaland to Barcelona in either 2025 or 2026, report @diarioas ????????????| pic.

twitter.com/0PsyzsZDjk

— OneFootball (@OneFootball) October 15, 2024

وقالت الصحيفة أن رئيس نادي برشلونة يستعمل هالاند كورقة انتخابية ناجحة، مشيراً إلى الانتخابات الرئاسية في النادي الكتالوني على الأبواب، ولابورتا يناشد الفوز بولاية جديدة.

وتابعت أن رئيس "البلوغرانا" يراهن على علاقة القوية بوكيل أعمال مهاجم السيتي إيرلينغ هالاند للتعاقد معه في 2025 أو 2026.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن لابورتا لا يكتفي بالنجاح في تجديد ملعب "سبوتيفاي كامب نو" كإنجاز فريد من نوعه، وسط التحديات الاقتصادية التي تواجه ميزانية النادي حالياً، بل يرغب أيضاً في إنجاز صفقة قوية لزيادة رصيده أمام المرشحين المنافسين على مقعد الرئاسة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مانشستر سيتي برشلونة برشلونة إيرلينغ هالاند مانشستر سيتي خوان لابورتا

إقرأ أيضاً:

“كاراتيه الإمارات” يبحث ترتيبات استضافة الدوري العالمي مع “الاتحاد الدولي”

 

بحث اتحاد الإمارات للكاراتيه، والاتحاد الدولي للعبة، ترتيبات استضافة الإمارات لبطولة الدوري العالمي للشباب للكاراتيه “يوث لييج” 2025، خلال الاجتماع الذي عقد أمس على هامش بطولة العالم للكاراتيه للناشئين والشباب وتحت 21 عاما، التي أقيمت في مدينة فينيسيا الإيطالية.

حضر الاجتماع، انطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، والمهندس حميد شامس الزرعوني الأمين العام للاتحادين العربي والإماراتي، عضو مجلس إدارة اتحاد غرب أسيا للكاراتيه، مدير جولة الدوري العالمي للشباب، ورؤساء الاتحادات الوطنية التي تستضيف سلسلة بطولات الدوري العالمي للشباب للكاراتيه (اليوث لييج) خلال عام 2025، وهي الإمارات، وأسبانيا، وكرواتيا، والمكسيك، وإيطاليا.

وقال المهندس حميد شامس إنه تم خلال الاجتماع استعراض أبرز استضافات بطولات الدوري العالمي للشباب عام 2025 في الدول الخمس، حيث ستكون نسخة الإمارات “الفجيرة 2025” هي الأولى في أجندة العام الجديد، علاوة على مناقشة التعديلات التي سيتم إضافتها إلى الفعاليات، إضافة لتنظيم دورة للحكام الدوليين الجدد.

وأكد جاهزية إمارة الفجيرة لاستضافة البطولة في فبراير المقبل في نسختها الثالثة، بعد النجاح الكبير الذي حققته النسختين السابقتين بشهادة الاتحاد الدولي، وجميع المشاركين من مختلف دول العالم، في ظل الرعاية الكريمة التي تلقاها البطولة من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.وام

 

وقال إن النسخة الثالثة في جولة الفجيرة، ستقام خلال الفترة من 20 إلى 23 فبراير 2025، بمجمع زايد الرياضي بمشاركة نخبة أبطال العالم وأبطال مستقبل الكاراتيه.

 

 


مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل انطلاق الجولة العاشرة
  • قرعة الدوري المصري أونلاين لمدة 10 دقائق
  • مفاجأة كبرى داخل حزب الله.. هؤلاء هم القادة الجُدد!
  • “كاراتيه الإمارات” يبحث ترتيبات استضافة الدوري العالمي مع “الاتحاد الدولي”
  • رئيس برشلونة يخطط لخطف صفقة السفاح
  • عمرو خليل: حرس الحدود لن يفرط في خدمات ممدوح وهدفنا مراكز المقدمة في الدوري
  • الأهلي مهدد بسحب لقب الدوري والجبلاية تحسم الجدل.. تفاصيل الأزمة
  • موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • “مفاجأة منتظرة”.. صديقة نجم مانشستر سيتي تركت المدرسة من أجله (صورة)