تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة بزيارة لكلية الطب بقصر العينى استقبله خلالها د. محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، ود. حسام صلاح عميد كلية طب قصر العينى وعدد من أساتذة الكلية لبحث سبل التعاون بين المحافظة والكلية فى مجال الخدمات المجتمعية. 

وأكد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة خلال اللقاء تقديره لجهود كلية طب قصر العينى باعتبارها إحدى الكليات العريقة بالمحافظة التى تمتلك امكانيات متميزة تسخرها فى تقديم الخدمات التعليمية والمجتمعية ، مشيدًا بالدور المجتمعى الذى تقوم به جامعة القاهرة لخدمة البيئة المحيطة بها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة.

وأكد محافظ القاهرة أهمية الشراكة مع المجتمع المدنى والجامعات المصرية لتنفيذ مشاريع تخدم المجتمع وتقوم باحداث تغيير لصالح البيئة المحيطة من أجل رفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين.

وشهد محافظ القاهرة خلال القاء جزءًا من مجلس الكلية والذي وجه الشكر لمحافظ القاهرة على أعمال التطوير ورفع الإشغالات التى قامت بها الأجهزة التنفيذية بمحيط قصر العينى لخدمة المترددين على المستشفى وتسهيل الخدمة الطبية المقدمة لهم .

وفى نهاية اللقاء قام د. محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، ود حسام صلاح عميد كلية الطب بتسليم الدرع الذى منحته كلية طب قصر العينى لمحافظ القاهرة تقديرًا لجهوده .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إبراهيم صابر محافظ القاهرة جامعة القاهرة طب القصر العيني محافظ القاهره محافظ القاهرة قصر العینى

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يلتقي نظيره التونسي لبحث تعزيز التعاون المشترك

كتب- أحمد جمعة:

التقى الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، الدكتور مصطفى الفرجاني، وزير الصحة التونسي، على هامش اجتماعات الدورة الحادية والسبعين للجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن اللقاء تناول بحث أوجه التعاون المشترك بين مصر وتونس في عدد من الموضوعات الصحية وسبل تعزيزها، ومن بين هذه الموضوعات تدريب الكوادر الطبية، إضافة إلى أبرز الموضوعات التي تناقشها اجتماعات اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط.

وأضاف عبد الغفار أن الوزير وجه الدعوة إلى وزير الصحة التونسي لحضور المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية في نسخته الثانية، الذي سيُعقد في الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر في القاهرة، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: كلية طب قصر العيني تمتلك إمكانات متميزة
  • محافظ القاهرة يزور كلية طب القصر العيني لتعزيز سبل التعاون
  • مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى الكلح غرب والرمادى قبلى بإدفو لخدمة 130 ألف نسمة
  • وزير الصحة يلتقي نظيره التونسي لبحث تعزيز التعاون المشترك
  • اليوم.. ولي العهد السعودي يزور القاهرة لبحث تعزيز العلاقات الثنائية الأخوية والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • مصرع 10 وإصابة 28 بحادث انقلاب أتوبيس طلاب كلية الطب جامعة الجلالة
  • وزير الري يلتقي وزير البيئة والطاقة اليوناني لبحث التعاون
  • وزير الصحة يستقبل سفيرة سلوفاكيا لبحث سبل التعاون المشترك
  • لبحث التعاون المشترك.. رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الاستثمار