موقع 24:
2024-10-15@16:22:17 GMT

قبل لقاء برشلونة.. عودة موسيالا لتدريبات البايرن

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

قبل لقاء برشلونة.. عودة موسيالا لتدريبات البايرن

عاد صانع الألعاب الألماني، جمال موسيالا، إلى التدريب بمفرده مع بايرن ميونخ، قبل أسبوع من مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وأفادت صحيفة (بيلد) أن اللاعب "تدرب بشكل فردي بدون الكرة لمدة 15 دقيقة تقريباً مع مختص العلاج الطبيعي في البايرن، كنوت ستامير، وبعد عملية إحماء مريحة، أدى تمارين ركض خفيفة".


وكان الدولي الألماني قد غاب عن الملاعب لمدة أسبوعين، بعد أن تسببت إصابة في الفخذ في غيابه عن مباراتي منتخب ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، كما أبعدته عن مباراة "البوندسليغا" الأخيرة أمام آينتراخت فرانكفورت.

???? ???????????????????????????? ???????? ???????????????????????????????? ????????????????????????????????: #Musiala absolvierte heute zusammen mit #Upamecano eine individuelle Einheit! ????

????️ Alle Infos: https://t.co/5POsejhCd2#FCBayern pic.twitter.com/CFONYCkO0w

— FC Bayern München (@FCBayern) October 15, 2024

وأشارت الصحيفة إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة موسيالا في المباراة التي سيخوضها الفريق البافاري السبت أمام شتوتغارت رغم أنه يأمل أن يكون جاهزا للمباراة الحاسمة الأربعاء المقبل أمام الفريق الكتالوني.
من ناحية أخرى، وبالتوازي مع تدريبات الفريق، شارك قلب الدفاع دايوت أوباميكانو أيضاً في التدريبات الفردية لاستكمال تعافيه بعد الإصابة في الفخذ الأيمن التي تعرض لها في فرانكفورت، والتي أبعدته عن مباراة للمنتخب.
وبحسب الصحيفة، فإن المدرب فينسنت كومباني "لديه الآن أمل أكبر" في أن المدافع "سيكون جاهزاً في الوقت المناسب لمواجهة شتوتغارت" أكثر من موسيالا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية البايرن موسيالا دوري أبطال أوروبا برشلونة بايرن ميونخ جمال موسيالا

إقرأ أيضاً:

«الأوزبكي» يحذر من «التزوير والسوق والسوداء» قبل لقاء الإمارات

معتصم عبدالله (أبوظبي)
حذر الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم، المشجعين من التذاكر المزورة، والسوق السوداء، للمباراة المرتقبة، التي تجمع المنتخب الأوزبكي أمام ضيفه منتخب الإمارات، والمقررة في السادسة من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب بونيودكور بالعاصمة طقشند، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية «الطريق إلى كأس العالم 2026».
وأعلن الاتحاد الأوزبكي في وقت سابق، نفاد تذاكر مباراة أوزبكستان والإمارات، والتي تراوحت أسعارها بين 40 ألفاً و500 ألف سوم، وهو ما يعادل «11 إلى 140 درهماً»، بعد ساعات من طرحها للبيع عبر المنافذ الإلكترونية.
ونشرت وسائل إعلام، أوزبكية نقلاً عن اتحاد الكرة، تحذيراً شديد اللهجة للجماهير بشأن «التذاكر المزيفة»، وقال بيان منسوب للاتحاد: «نحذر من وجود حالات بيع تذاكر غير قانونية وتزوير، وسيتم اتخاذ إجراءات صارمة ضد من ينخرط في مثل هذه التصرفات»، وذكر البيان أن المباراة السابقة أمام إيران في «الجولة الثالثة» للتصفيات شهدت ضبط حالات مشابهة. 
وحث البيان على عدم شراء التذاكر من «السوق السوداء»، أو التحايل من خلال محاولة الدخول إلى الملعب بتذاكر مزورة.
وستكون المباراة أمام «الأبيض»، الثانية للمنتخب الاوزبكي في التصفيات الحالية، والتي تشهد بيع كامل التذاكر بعد المواجهة الأولى أمام إيران 0-0 في الجولة الماضية، والتي شهدت حضور 33829 مشجعاً على ملعب بونيودكور، الذي يتسع لنحو 34 ألف مشجع.
ويتصدر منتخب أوزبكستان المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام إيران، مقابل 4 نقاط لكل من الإمارات وقطر، ونقطتين لكوريا الشمالية، وقيرغيزستان في المركز الأخير من دون رصيد من النقاط.

أخبار ذات صلة التاريخ يقول كلمته.. الإمارات وأوزبكستان «9 إلى 4» «الأبيض» جاهز لأوزبكستان بـ «الدوافع الكبيرة»

مقالات مشابهة

  • إصابة نجم الفريق.. صدمة لـ الاهلي وكولر قبل السوبر المصري
  • نبأ سار لجماهير الأهلي بشأن نجم الفريق
  • علي معلول يعود لتدريبات الأهلي
  • منتخبنا الوطني في لقاء مفترق الطرق أمام الأردن وتعزيز حظوظه بالتصفيات المونديالية
  • عودة فابيان رويز لتدريبات إسبانيا قبل مباراة صربيا
  • كاساس: الفريق الكوري قوي ومواجهته فيها الكثير من التحدي
  • «الأوزبكي» يحذر من «التزوير والسوق والسوداء» قبل لقاء الإمارات
  • مدرب ألماني رفض عرض مانشستر يونايتد
  • الصحف الإنجليزية تعلق على عودة صلاح لإنجلترا بعد إراحته من مباراة موريتانيا