النهار أونلاين:
2024-10-15@16:21:12 GMT

سالم العوفي مدربا جديدا لوداد تلمسان

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

سالم العوفي مدربا جديدا لوداد تلمسان

عيّنت إدارة نادي وداد تلمسان، الناشط في بطولة ما بين الجهات، رسميا المدرب سالم العوفي، على رأس العارضة الفنية لفريقها، خلفا للمدرب السابق جيلالي لخضاري.

وكانت إدارة الوداد، قد قررت مطلع الأسبوع الجاري، فسخ عقد لخضاري. بعد الإقصاء من الدور الجهوي ما قبل الأخير لكأس الجزائر، على يد اتحاد بلعباس.

ولم ينتظر المدرب السابق لجمعية وهران، سالم العوفي، كثيرا من أجل مباشرة مهامه رفقة “الوات”، حيث أشرف أمس الاثنين، على أول حصة تدريبية.

وذلك بملعب “العقيد لطفي” بتلمسان.

للإشارة فإن الوداد، الذي تألق لسنوات في حظيرة الكبار، يحتل صدارة ترتيب بطولة ما بين الجهات. مناصفة مع اتحاد بلعباس واتحاد بوهني.

ويبقى الصعود إلى القسم الثاني هواة، أبرز أهداف هذا الموسم، لاسيما بعد الخروج من منافسة الكأس، التي بلغ الفريق في نسختها الأخيرة ربع النهائي. قبل الإقصاء على يد منشط النهائي مولودية الجزائر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني: سمير زاهر كان معلم إدارة وأنجح رئيس اتحاد

تحدث الإعلامي مجدى عبد الغني عن  سمير زاهر وحسن شحاتة عبر تصريحاته مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه المذاع “ الكورة مع فايق” المذاع علي قناة “ إم بي سي مصر”.

وقال مجدي عبد الغني: “سمير زاهر الله يرحمه كان أنجح رئيس اتحاد وكان (معلم إدارة).. وحسن شحاته ماخدش حقه في التسويق والاعلانات معانا زي مانويل جوزيه مع الأهلي”.

وفي إطار اخر، أبدى الإعلامي محمد شبانة، دهشته من تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب ما أدلى به خلال المؤتمر الصحفي حول رغبته في رحيل أعضاء المنظومة الرياضية، مؤكدا أن لائحة اتحاد الكرة لا تمنع جمال علام من خوض الانتخابات القادمة، وهناك عدد من الأندية تريد تواجده في المجلس خلال الدورة القادمة.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "ماذا سيكون موقف حسام حسن حال استمرار جمال علام، في اتحاد الكرة، رغم أنهم كانوا وراء التعاقد معه، وهل كان يقصد الرابطة؟ رغم انهم ساعدوه كثيرا وقاموا بتأجيل العديد من المباريات المحلية في الدوري الموسم الماضي".

وأضاف: "هل مثلا كولر يجوز له التصريح بأنه يجب رحيل مجلس الأهلي؟!، هل اتحاد الكرة قصر مع حسام حسن في شئ، والجميع يقدره داخل الجبلاية ويدعمه من اجل النجاح مع منتخب مصر".

وواصل: "فوجئت بتصريحات حسام أيضا بشأن الاختيارات، رغم ان الجميع لم يعترضوا على ضمه لاي لاعب، لأنها رؤيته الفنية".

وزاد: "حسام حسن يتحدث عن صعوبة المباريات، رغم أن ذلك ليس صحيحًا، ولو أراد أن يترك اللاعبين فقط وبدون وجوده في المعسكر، فأنهم سيحققون الفوز في مباريات المجموعة، وحتى تصفيات كأس العالم فالمنتخب قادر على بلوغ المونديال وبسهولة، ونحن وصلنا للبطولتين، وأي كلام يقال غير ذلك لا يصح مطلقا".

مقالات مشابهة

  • إبراهيم بنجلون التويمي رئيساً جديداً لبورصة الدارالبيضاء
  • بعد رحلة ٨ ساعات..منتخب مصر يصل موريتانيا لمواجهتها الثلاثاء المقبل
  • بعد رحلة 8 ساعات.. منتخب مصر يصل موريتانيا لمواجهتها الثلاثاء المقبل
  • بعد رحلة ٨ ساعات ..منتخب مصر يصل موريتانيا لمواجهتها الثلاثاء المقبل
  • زكري مدربا لنادي الخلود السعودي
  • خلاف بين أستاذة وطالبة بكلية العلوم .. جامعة الجزائر 1 توضح 
  • بوعلام شارف مدربا لرائد القبة
  • الجزائري خبيب كوّاس سفيراً جديداً لـ «قمة المليار متابع» في دبي
  • مجدي عبد الغني: سمير زاهر كان معلم إدارة وأنجح رئيس اتحاد