قال رضا شحاتة نجم الكرة المصرية السابق، إن إمام عاشور لم يصل لنصف مستواه مع النادي الأهلي حتى الآن.

وأضاف رضا شحاتة في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن إمام عاشور من وجهة نظري مستواه مع الأهلي لم يتجاوز 50%، ولا يمكنه الوصول حتى 80%.

رامى سعيد: أتمنى تتويج الأهلي بالسوبر المحلى لمصالحة الجمهور.

. وإمام عاشور لم يظهر ربع إمكانياته مع الزمالك حتى الان بمشاركة الونش.. برنامج فني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

وتابع شحاتة: اللاعب لديه أمور كثيرة في عقله سواء الكرة أو الأسرة أو كل أمور الحياة، وإذا وضع مساحة كبيرة للكرة فسيكون مثل كريستيانو رونالدو، وإذا انشغل بأمور أخرى فلن يستمر وسيضطر في الأخير للاعتزال.

واختتم رضا شحاتة: الكرة هي من تصنع للاعب الاسم والتاريخ والبطولات، ولا بد أن تكون دماغ اللاعب كلها كرة أو نسبة كبيرة منها وليست الأمور الأخرى، وذلك إذا أراد الاستمرار في الملاعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المحلي الكرة المصرية تتويج الأهلي بالسوبر تتويج الأهلي رضا شحاته رامي سعيد لاعبي الزمالك نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

شبانة: مهاجم مغربي مرشح لـ الأهلي.. وفؤاد يفاضل بين قطر والنمسا للتأهيل

قال الإعلامي محمد شبانة، إن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي عليه الالتزام داخل وخارج الملعب لأنه لاعب موهوب ولابد أنه يعود لفورمته المعروفة، مشيرا إلى أنه يحتاج للاستقرار والهدوء في المرحلة المقبلة.

وأضاف شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "أتمنى أن يبتعد إمام عاشور عن الأزمات وأن نسمع أخبار جيدة عنه، لأنه لاعب موهوب ويتدرب حاليا بقوة مع محمود عبدالمنعم كهربا قبل السوبر المصري".

وأردف: "محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي يبذل جهودًا كبيرة في السيطرة على السلوك الخاص باللاعبين، بالإضافة لضرورة الالتزام بعدد ساعات معين للنوم".

وتابع: "رمضان عقد جلسة مع مارسيل كولر، وهناك أحاديث عن ترشيح مهاجم مغربي للانتقال للأهلي في الصيف الجاري، خصوصا في ظل نجاح المدرسة المغربية بوجود رضا سليم وعطية الله واشرف داري".

وأوضح أن كريم فؤاد يفاضل بين النمسا وقطر لإجراء التأهيل من عملية الرباط الصليبي.

وكشف أن هناك تعاون اقتصادي كبير بين مسئولي الأهلي وزد، لأن أحد شركات مالك النادي نجيب ساويرس تريد شراء حقوق تسمية استاد النادي.

مقالات مشابهة

  • يا تبقى كريستيانو ياهتعتزل.. رضا شحاتة يوجه رسالة قوية لـ إمام عاشور
  • طارق يحيى يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن قبل مواجهة موريتانيا
  • معز مسعود يوجه رسالة قوية لنتنياهو في أغنية بالإنجليزية (إية الحكاية؟)
  • معز مسعود يوجه رسالة قوية لنتنياهو في أغنية بالإنجليزية: أنت عبد لأطماعك
  • ميحكيش قصص .. سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة قوية لـ نجوم الأهلي
  • شبانة : محمد رمضان يبذل جهدًا كبيرًا للسيطرة على غرفة ملابس الأهلي
  • شبانة: مهاجم مغربي مرشح لـ الأهلي.. وفؤاد يفاضل بين قطر والنمسا للتأهيل
  • هل يغيب إمام عاشور عن الأهلي في السوبر المصري بالإمارات؟