الوحدة نيوز/ تأهل منتخب الكاميرون لكأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب بفوزه الثمين على مضيفه منتخب كينيا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الليلة الماضية، على ملعب مانديلا العالمي، في إطار الجولة الرابعة بالمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

وسجل هدف الكاميرون والمباراة الوحيد اللاعب بوريس اينو في الدقيقة الـ 63.

وبهذا الفوز رفع رصيد منتخب الكاميرون إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة ليتأهل لكاس الأمم الإفريقية، بينما تجمد رصيد منتخب كينيا عند أربع نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى أقيمت في التوقيت نفسه وفي إطار الجولة نفسها للمجموعة الأولى حقق منتخب جامبيا فوزًا صعبًا على ضيفه منتخب مدغشقر بهدف نظيف في الدقيقة الـ 62.

ورفع منتخب جامبيا رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني مؤقتًا وبفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر صاحب المركز الثالث بالرصيد نفسه من النقاط، بينما تجمد رصيد منتخب مدغشقر عند نقطتين في المركز الأخير.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الأمم الإفریقیة

إقرأ أيضاً:

توقيت متابعة مباراة الكاميرون ضد كينيا في تصفيات الكان والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية نحو مباراة الكاميرون وكينيا، التي تُقام في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المقررة في المغرب.

موعد المباراة

تبدأ مباراة الكاميرون وكينيا يوم الإثنين المقبل 14 أكتوبى في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، ضمن منافسات دور المجموعات.

الزمالك يجهز مكافآت للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز بالسوبر الأفريقي تشكيل الزمالك مواليد 2009 أمام الأهلي في بطولة الجمهورية القنوات الناقلة

ستُبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالإضافة إلى القنوات المحلية لكل دولة عبر البث الأرضي.

كما يمكن متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD TV أو خدمة beIN Connect.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الفراعنة في ضيافة موريتانيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية
  • الكاميرون والجزائر وبوركينافاسو يتأهلون لنهائيات كأس أفريقيا المغرب 2025
  • الكاميرون تتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025
  • ترتيب المجموعات للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر الكاميرون اليوم.. مشاهدة الكاميرون × كينيا Cameroon vs Kenya بث مباشر دون "تشفير" | كأس أمم إفريقيا 2025
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الكاميرون × كينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس أمم إفريقيا 2025
  • توقيت متابعة مباراة الكاميرون ضد كينيا في تصفيات الكان والقنوات الناقلة
  • منتخب إسبانيا يهزم الدنمارك بهدف نظيف ويتصدر مجموعته بدوري الأمم الأوروبية
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مباراة كرواتيا ضد إسكتلندا.. فيديو