المناطق_واس

أعلنت الهيئة العامة للنقل عن تسجيل (4,314) مخالفة خلال شهر سبتمبر 2024 على تطبيقات توصيل الطلبات، وذلك خلال الحملات المكثفة التي تجريها الفرق الرقابية بالتعاون مع الجهات المعنية, بهدف رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، وتعزيز مستوى التنافسية بين الشركات، ومتابعة امتثال المرخصين للأنظمة واللوائح.

 

أخبار قد تهمك تزامنًا مع يوم البريد العالمي.. هيئة النقل: أكثر من 85 مليون شحنة بريدية تم نقلها وتسليمها للمستفيدين خلال النصف الأول من العام الحالي 2024 9 أكتوبر 2024 - 3:01 مساءً الهيئة العامة للنقل تعتمد تعديل آلية الاعتراض على مخالفات النقل البري 27 سبتمبر 2024 - 6:26 مساءً

وأوضحت الهيئة إلى أن المخالفات المرصودة تنوعت مابين عدم التزام السائق بالزي المعتمد من الهيئة، أو تعاقد تطبيق التوصيل مع ناقل من الفئات غير المصرح بالتعاقد معها، بالإضافة إلى مخالفة المركبة أو السائق للاشتراطات المطلوبة، وأن تتوفر في المركبة الأدوات والمستلزمات اللازمة بما يضمن سلامة البضاعة المنقولة.

 

وأكدت الهيئة أنها تتابع باستمرار نشاط توصيل الطلبات، بما يضمن تقديم خدمات ذات جودة عالية للمستفيدين، مشيرة إلى إمكانية تقديم البلاغات والمقترحات بالتواصل مع الرقم الموحد 19929، أو عن طريق منصات التواصل الاجتماعي @SaudiTGA.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الهيئة العامة للنقل

إقرأ أيضاً:

أمانة منطقة المدينة المنورة تصدر أكثر من 1800 رخصة إنشائية وتجارية وصحية وترميم خلال شهر سبتمبر

المناطق_واس

أصدرت أمانة المدينة المنورة خلال شهر سبتمبر الماضي أكثر من 1800 رخصة إنشائية وتجارية وصحية ورخص ترميم، بالإضافة إلى قرارات مساحية وتصاريح تجارية، وذلك عبر بوابة “بلدي”.

 

أخبار قد تهمك أمانة المدينة تواصل أعمالها لخدمة أهالي وزوار المدينة المنورة 6 يونيو 2024 - 8:19 صباحًا أمانة منطقة المدينة المنورة تواصل أعمال الصيانة لشبكة الطرق 22 مايو 2024 - 2:44 مساءً

وأوضحت الأمانة أن الرخص المنجزة، شملت 406 رخص إنشاء جديدة للمباني التجارية والسكنية، و 1443 رخصة تجارية، كما شملت إصدار 773 قرارًا مساحيًا، و 4126 شهادة صحية للعاملين في المنشآت الغذائية، و 323 تصريح مزاولة الأنشطة التجارية لمدة 24 ساعة.

 

ويأتي ذلك ضمن الجهود التي تقوم بها أمانة منطقة المدينة المنورة لتسهيل الإجراءات الإدارية لعملائها لإصدار الرخص وسرعة إنجازها بدقة عالية من خلال الخدمات الإلكترونية التي أسهمت في تحسين الإجراءات، وتسريع عجلة التنمية في المدينة المنورة وسعيها للارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء.

مقالات مشابهة

  • النقل تضبط أكثر من 4300 مخالفة على تطبيقات توصيل الطلبات
  • الهيئة العامة للنقل تضبط أكثر من 4300 مخالفة على تطبيقات توصيل الطلبات
  • مذكرة تعاون بين "الجيومكانية" و"هيئة النقل".. اعرف أهدافها
  • الجيومكانية” و “هيئة النقل” توقعان مذكرة تعاون
  • أمانة منطقة المدينة المنورة تصدر أكثر من 1800 رخصة إنشائية وتجارية وصحية وترميم خلال شهر سبتمبر
  • أمانة حائل تصدر أكثر من 4400 رخصة حفريات منذ بداية العام 2024 لتطوير البنية التحتية
  • الهيئة العامة للنقل توقع 3 اتفاقيات في النسخة الأولى من المنتدى اللوجستي العالمي
  • الهيئة العامة للنقل توقع 3 اتفاقيات في المنتدى اللوجستي العالمي
  • شرطة النقل تضبط 1564 قضية متنوعة