خيمت حالة من الحزن على مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، بعد وفاة الشاب أحمد الدسوقي عزيبه، طالب بكلية الطب البيطري بجامعة المنصورة، إثر اصطدام قطار به أثناء مروره من على شريط السكة الحديد في المنصورة، حيث لقى الطالب مصرعه على الفور، ومن مفارقات القدر أن والد الطالب فقد قدمه في حادث قطار أيضا .

ظروف صعبة

وأكد الكابتن محمد عبد المنعم النجار أحد جيران الطالب المتوفي، بأن الطالب هو وحيد والديه وكان يعيش مع أسرته في ظروف بالغة الصعوبة، وأن والده ليس لديه مصدر دخل سوى محل بقالة صغير، حيث ظل يكافح حتى يتمكن من تحقيق حلمه بإلحاق ابنه بكلية الطب البيطري وذلك بعد خروجه إلى المعاش حيث كان يعمل موظفا بنادي دكرنس الرياضي .

محل صغير

وأضاف النجار، أن والد الطالب لديه ابنه في الصف الثالث الثانوي، مضيفا بأن الأسرة كانت تتقاسم الوقت للوقوف في المحل الصغير بما فيهم الطالب المتوفي .

هول الصدمة

من جهة أخرى وقع خبر وفاة الطالب على والديه كالصاعقة، ولم يستطيعا التحدث من هول الصدمة، حيث كان الطالب هو ابنهما الوحيد وحلم حياتهما وكافحا سنوات حتى يلتحق بكلية الطب البيطري إلا أن القدر لم يمهله لتحقيق أحلام والديه .

الدسوقي عزيبة والد الطالب المتوفي

سمعة طيبة

هذا وقد أكد جيران الطالب أن أسرة الطالب المتوفي بسيطة ومكافحة ويتمتعون بسمعة طيبة بين الجميع، وأكدوا أنهم في حالة حزن شديد بعد سماعهم خبر الحادث المأساوي، وأشاروا إلى أن والد الطالب كانت أمنيته التحاق ابنه بكلية الطب البيطري وكافح سنوات من أجل تحقيق هذا الحلم .

تفاصيل الحادث

وكان شاب في العقد الثاني من عمره لقي مصرعه إثر اصطدام قطار به أثناء مروره من على شريط السكة الحديد في المنصورة، وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة بمصرع شاب أثناء مروره أمام أحد القطارات بالمنصورة حيث تم دهسه.

 

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أن الجثة لشاب يدعى أحمد الدسوقي السيد عزيبة 18 عاما مقيم بمدينة دكرنس وطالب بكلية الطب البيطري بجامعة المنصورة ، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة ومباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع طالب قطار المنصورة مدينة دكرنس محافظة الدقهلية أسرة مكافحة جيران الأسرة بکلیة الطب البیطری والد الطالب أن والد

إقرأ أيضاً:

والد صغير بدر: كان بيلعب بالبلكونة ووقع في الشارع

استمعت أجهزة أمن القاهرة لأقوال والد طفل بدر الذي سقط من الطابق الثالث أثناء لهوه بشرفة الشقة، والذي لم يتهم أو يشتبه في حدوث سقوط نجله جنائيا.

طالب طالب جامعي تعـ.ـــدى لفظيا على فتاة في زهراء المعادي شهود عيان على سقوط فني القطامية من الرابع: كان بيركب وحدة تكييف بعد اتهامه بالاعــ.ــتداء على طالب.. مدرس المقطم: محصلش حاجة سيدة تتهم مدرسا في المقطم بالتحـ ـرش بابنها داخل مدرسة تفاصيل سقوط طفل من الثالث في القاهرة

وقال والد الطفل المصاب في بدر، عامل وبالغ من العمر 35 عاما، بأنه أثناء لهو نجله في شرقة الشقة محل سكنهما في الطابق الثالث واعتلائه السور الحديد الخاص بالشرفة، أختل توازنه وسقط في الشارع ونتج عنه إصابته بكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة بدر أفاد بورود إشارة من مستشفى بدر الجامعي تضمنت إستقبال طفل بالغ من العمر 6 سنوات مصاب بكسور متفرقة بالجسد بإدعاء سقوط من علو بأحد العقارات.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن الطفل أثناء لهوه في شرفة منزل أسرته في الطابق الثالث أعتلى السور وأختل توازنه وسقط من الشرقة في الشارع مما نتج عنه إصابته الموصوفة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إخطار النيابة العامة في القاهرة.

مقالات مشابهة

  • أهالي المنوفية يودعون ثاني ضحايا أتوبيس جامعة الجلالة بمسقط رأسه في منوف
  • إنفوجراف.. جهود مديريات الزراعة والطب البيطري في أسبوع
  • جامعة قناة السويس تستضيف طلاب مدرسة الفاروق عمر وتقدم لهم تجربة في الزراعة والطب البيطري
  • الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة طالبين إثر انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة
  • تفاصيل مصرغ شاب صدمه قطار في الدقهلية
  • تشييع جثمان محمد رمضان ضحيه حادث قطار المنيا
  • مصرع طالب سقط من قطار القاهرة - طنطا فى المنوفية
  • لا يصلح للاستخدام الآدمي.. الطب البيطري يكشف عن ألوان لـ اللبن ومدى خطورته
  • والد صغير بدر: كان بيلعب بالبلكونة ووقع في الشارع