علنت الهيئة العامة للنقل عن تسجيل (4,314) مخالفة خلال شهر سبتمبر 2024 على تطبيقات توصيل الطلبات، وذلك خلال الحملات المكثفة التي تجريها الفرق الرقابية بالتعاون مع الجهات المعنية, بهدف رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، وتعزيز مستوى التنافسية بين الشركات، ومتابعة امتثال المرخصين للأنظمة واللوائح.
وأوضحت الهيئة إلى أن المخالفات المرصودة تنوعت مابين عدم التزام السائق بالزي المعتمد من الهيئة، أو تعاقد تطبيق التوصيل مع ناقل من الفئات غير المصرح بالتعاقد معها، بالإضافة إلى مخالفة المركبة أو السائق للاشتراطات المطلوبة، وأن تتوفر في المركبة الأدوات والمستلزمات اللازمة بما يضمن سلامة البضاعة المنقولة.


وأكدت الهيئة أنها تتابع باستمرار نشاط توصيل الطلبات، بما يضمن تقديم خدمات ذات جودة عالية للمستفيدين، مشيرة إلى إمكانية تقديم البلاغات والمقترحات بالتواصل مع الرقم الموحد 19929، أو عن طريق منصات التواصل الاجتماعي @SaudiTGA.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

غلق 5 مخابز بلدية مخالفة بملوي

أعلن عماد كدواني محافظ المنيا، عن تحرير 70 محضراً تموينيا، وغلق 5 مخابز بلدية مخالفة، خلال حملة تموينية بدائرة مركز ومدينة ملوي جنوب المحافظة ، بالتعاون مع مباحث التموين ، والجهات المعنية لمتابعة الأسواق وضبط الأسعار ، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين.

ووجه محافظ المنيا ، بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على ، الأسواق ، والمخابز ، ومستودعات البوتاجاز ، ومنافذ البيع المختلفة ، للتأكد من توافر السلع الغذائية ومطابقتها للمواصفات ، ومراقبة الأسعار ، ومنع اى صورة من صور الإحتكار أو البيع بأسعار مغالى فيها.

وأوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا ، أن المخالفات تنوعت ما بين ، (نقص وزن -تجميع دقيق-  تسريب دقيق-إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية- عدم نظافة أدوات العجين- عدم وجود لوحة إعلان)، مضيفا وكيل الوزارة ، أنه تم غلق 5 مخابز لعدم النظافة العامة ، وارتكاب مخالفات تستوجب الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، في إطار الحرص على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ، وضمان سلامة الغذاء.

مقالات مشابهة

  • النقل تضبط أكثر من 4300 مخالفة على تطبيقات توصيل الطلبات
  • الهيئة العامة للنقل تضبط أكثر من 4300 مخالفة على تطبيقات توصيل الطلبات خلال شهر سبتمبر 2024
  • حملة مكبرة يقودها محافظ المنيا على أسواق ملوى تضبط 70 مخالفة وتغلق 5 مخابز بلدية مخالفة
  • غلق 5 مخابز بلدية مخالفة بملوي
  • بقيادة محافظ المنيا.. حملة على أسواق ملوى تضبط 70 مخالفة
  • الهيئة العامة للنقل توقع 3 اتفاقيات في النسخة الأولى من المنتدى اللوجستي العالمي
  • الهيئة العامة للنقل توقع 3 اتفاقيات في المنتدى اللوجستي العالمي
  • مباحث الضرائب تضبط 441 قضية خلال 24 ساعة
  • مخالفة مرورية عقوبتها المحشر لمدة تصل الى 45 يوما وغرامة حتى 8000 دينار