أفادت مصادر محلية، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر، بإصابة فتى برص قناصة مليشيا الحوثي (المصنّفة على قائمة الإرهاب) في محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وأوضحت المصادر، أن قناصاً حوثياً يتمركز في منطقة الأمن المركزي بمديرية القاهرة وسط مدينة تعز، استهدف "عمر مختار عبدالحميد" 17 عاماً، أثناء قيامه بإسعاف والدته التي كانت تعاني من حالة صحية طارئة.

واستهدف القناص الحوثي "عمر" بشكل مباشر في حارة الزهراء، ليتم إسعافه بمعية والدته المريضة إلى مستشفى الثورة لتلقي العلاج، وأشارت مصادر طبية إلى أن حالة عمر مستقرة نسبياً.

وتتكرر بشكل مستمر الاعتداءات الحوثية على المدنيين في الاحياء المكتظة بالسكان، تزامناً مع الحصار المفروض عليهم منذ سيطرت المليشيا على المدينة مطلع العام 2015.

وتأتي هذه الاستهدافات وسط صمت مريب للمنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية، في تجاهل متعمد لمعاناة السكان المحاصرين منذ نحو عشر سنوات.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

إصابة فلسطينيان برصاص الاحتلال في العيسوية

استمرارًا لجرائم الاحتلال الإسرائيلي، فقد أصيب مواطنان بالرصاص، مساء اليوم السبت، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة العيسوية شمال شرق القدس المحتلة.

تظاهرة حاشدة في بريمن الألمانية تنديدًا بالحرب على قطاع غزة  جيش الاحتلال: إصابة جنديين بجروح خطيرة في معارك جنوبي غزة ولبنان


ووفقًا لـ"وفا"، بأن قوات اقتحمت بلدة العيسوية، وسط إطلاق للرصاص، ما أدى لإصابة مواطنين بالرصاص، وصفت إصابة أحدهما بالحرجة.
وقد أفاد أمين سر حركة "فتح" في العيسوية ياسر درويش لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين خلال الاقتحام أحدهم بعد إصابته، ولم تعرف هويتهم بعد.
وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، الرصاص الحي صوب منازل المواطنين في مخيم العروب شمال الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وذكرت "، بأن أضرار لحقت بمنازل المواطنين عقب إطلاق كثيف للرصاص الحي من قبل جنود الاحتلال تجاه منازلهم المحاذية للشارع الرئيسي على مدخل مخيم العروب، ولم يبلغ عن إصابات.

مقالات مشابهة

  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال شرق نابلس
  • عاجل.. جيش الاحتلال يشن سلسلة غارات بمحيط مدينة بعلبك شرقي لبنان
  •  إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال في جنين
  • ”فضيحة مدوية تهز مليشيا الحوثي: قيادي بارز يتاجر بمعلومات سرية مقابل ملايين الدولارات”
  • عشرة كيانات أممية تدين إحالة مليشيا الحوثي عامليها المحتجزين إلى النيابة الجزائية وتطالب بالإفراج الفوري عنهم
  • إصابة فلسطينيان برصاص الاحتلال في العيسوية
  • المقاومة الوطنية تكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة غربي تعز
  • تصفية جريح بعد اختطافه.. مليشيا الحوثي تزعم مساندة أبناء حمة صرار لها
  • تقرير حديث يفضح لصوص المسيرة:مليشيا الحوثي نهبت ثلاثة أرباع المساعدات الإنسانية خلال سنوات الحرب