تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، برئاسة علي لطفي، تنفيذ حملات نظافة مكثفة بمدينة ناصر، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، وذلك في إطار حرص محافظة سوهاج على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق بيئة نظيفة وصحية.

وشهدت المدينة صباح اليوم الثلاثاء، حملات نظافة شاملة شملت رفع وتفريغ الحاويات، وتنظيف الشوارع والميادين، وإزالة الإشغالات، وذلك بمشاركة فرق النظافة ومعدات الحي، وبمتابعة ميدانية من خالد الشمندي نائب رئيس الحي.

وتم توزيع العاملين على ثلاث ورديات عمل على مدار اليوم لتغطية جميع مناطق الحي، بهدف تحقيق أقصى استفادة من الجهود المبذولة، وضمان نظافة المدينة على مدار الساعة.

تهدف هذه الحملة إلى تحسين المظهر الحضاري لمدينة ناصر، والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، والحد من انتشار الأمراض. كما تأتي هذه الجهود في إطار سعي المحافظة إلى توفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين، بما يتماشى مع توجيهات القيادة السياسية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ازالة الاشغالات حملات نظافة مكثفة حي شرق

إقرأ أيضاً:

حملة نظافة مكبرة بمدينة الزينية في الأقصر

أوضح العقيد أحمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية شمال الأقصر، أن الوحدة المحلية  لقرية المدامود بحري بتنفيذ حملة  نظافة وقص أشجار وري على طريق الأقصر  قنا الزراعى بمعدات وعمال القرية، حيث تم رفع ما يزيد عن 7 أطنان قمامة.

 كما قامت الوحدة المحلية لقرية المدامود قبلي برفع 20 طن قمامة وتراكمات ومخلفات الترعة العالية المستجدة وتركيب اسلاك الكهرباء بنجع على زيدان . 

محافظ الأقصر يستقبل وفدا من فيتنام لمناقشة سبل التعاون المشترك.. صور


وأيضاً قامت الوحدة المحلية لمدينة الزينية برفع ١٠ طن من القمامة والتراكمات من خلال حملة نظافة داخل منطقة العبابدة وكوبري السيد عبدالحق كما تم قص وتهذيب الأشجار وإنارة الشارع.


وتمت كافة أعمال النظافة بإشراف حجازى النحاس نائب رئيس مركز ومدينة الزينية ، وأضاف "الهوارى" انه تتم المتابعة المستمرة من قبل رؤساء الوحدات المحلية لأراضي أملاك الدولة المستردة لمنع التعدى عليها مرة أخرى.

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بالمرور ومتابعة سير أعمال منظومة النظافة و تحسين المظهر العام على مستوى مراكز ومدن المحافظة. 

 

مقالات مشابهة

  • برنامج تدريبي لرفع كفاءة وتنمية مهارات العاملين بإدارة الاحتياجات بجامعة المنيا
  • حملة نظافة مكبرة بمدينة الزينية في الأقصر
  • أسيوط تشهد تجديد أسطول السيارات الحكومية لرفع كفاءة الخدمات
  • رفع 8 أطنان قمامة في حملة نظافة مكبرة بـ"المدمر" في سوهاج
  • محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات نظافة ورفع المخلفات بشوارع قرى مركز أبوتيج  
  • وزير الري: مصر تسعى لرفع كفاءة إستخدام المياه من خلال العديد من المشروعات
  • حي شرق سوهاج يشهد حملة نظافة مكثفة لتحسين المظهر الحضاري
  • الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدي الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز
  • حملات نظافة مكبرة بمدينة الأقصر