لجريدة عمان:
2024-10-15@16:19:55 GMT

بهلا يواصل تحضيراته المكثفة لاستحقاقات المقبلة

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

بهلا يواصل تحضيراته المكثفة لاستحقاقات المقبلة

يكثف الفريق الكروي الأول بنادي بهلا استعداداته لخوض منافسات كأس جلالة السلطان لكرة القدم، وذلك عندما يواجه الخابورة. وأوضح فيصل بن علي اليحيائي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي بهلا أن قرعة الكأس الغالية جاءت متكافئة لجميع الأندية المشاركة في هذه المسابقة الغالية والمباريات ستشهد تنافسا وزحفا للجماهير لمتابعة أنديتها، مشيرا إلى أن الإثارة ستتوزع حسب ما أسفرت عنه القرعة من مواجهات بغض النظر عن ترتيب الأندية أو الدرجات التي تلعب بها، فهذه المسابقة دائما ما تكون حافلة بالندية والمفاجآت التي تقلب الموازين وهذا ما اعتدنا عليه طوال النسخ الماضية.

وعن استعداد نادي بهلا لملاقاة الخابورة في لقائه الأول في المسابقة، قال اليحيائي: لا شك أن مباراتنا أمام الخابورة ستكون متكافئة بين الناديين وليست سهلة لطرف على الآخر نظرا لخبرة الفريقين وتطلعهما لتحقيق الفوز، ويملك الخابورة عاملي الأرض والجمهور، لكن بهلا قادر على تحقيق الفوز وتكرار ما قدمه من نتائج في المسابقة الماضية بعد أن نجح في الوصول لدور الأربعة وكان على بعد خطوة من تحقيق الحلم والوصول للنهائي لولا تعثر الفريق أمام ظفار بهدف في مباراة الرد بعد التعادل السلبي في المباراة الأولى ويبقى الطموح مشروعا لكل الأندية.

وأشاد اليحيائي بما قدمه بهلا في مباراة صور الأخيرة المؤجلة له بدوري عمانتل والفوز بثلاثية نظيفة في تلك المباراة، مؤكدا أن الفريق كان بحاجة للفوز لتثبيت نفسه بثقة أكبر خاصة بعد وصول الفريق لمرحلة جيدة من التجانس بين اللاعبين.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

منتخبنا الوطني الأول يواصل الإستعداد لخليجي 26

المنسق الإعلامي / محمد فتحي :

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته في معسكره الداخلي بمحافظة تعز، استعداداً لبطولة كأس الخليج بنسختها السادسة والعشرين، المقرر إقامتها في الكويت في ديسمبر القادم.


وتشهد تدريبات المنتخب التركيز على الجانب البدني، من خلال التدريبات التي يقودها المدير الفني الجزائري نورالدين ولد علي، على فترتين صباحية ومسائية، من أجل رفع لياقة لاعبي المنتخب، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.


ويحرص المدير الفني للمنتخب نور الدين ولد علي، خلال محاضراته على لفت انظار اللاعبين لأهمية تحقيق الإنتصار الذي ينتظره الشعب اليمني، من خلال الحديث اليهم عن بطولة الخليج ومدى تأثيرها على ماهو قادم في الملحق الآسيوي في شهر مارس المقبل، والمؤهل لنهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.


والتحق اليوم الاثنين، بمعسكر المنتخب اللاعبين محمد هاشم وحمزة الصرابي وعبدالباسط العولقي، وينتظر أن يصل عدد من اللاعبين الآخرين الذين تم استدعائهم مؤخراً في مقدمتهم أنور الطريقي الذي سيكون حاضراً في تمرين الغد الصباحي.

مقالات مشابهة

  • لجنة الحكام تشرح تعديلات قانون كرة القدم لإداريي الأندية
  • منتخبنا الوطني الأول يواصل الإستعداد لخليجي 26
  • إصابة نجم الفريق.. صدمة لـ الاهلي وكولر قبل السوبر المصري
  • في انتظار الرد الإسرائيلي.. إيران تناقش المرحلة المقبلة من المواجهة
  • علي معلول يرفض طلب الأهلي
  • لجنة التوثيق توضح معايير بطولات الأندية
  • الرباط الصليبي كابوس يطارد لاعبي كرة القدم.. الإصابة تنهي موسم النجوم مبكرًا وتحرم الأندية من خدماتهم.. ريال مدريد أكبر المتضررين
  • منتخب مصر يواصل تحضيراته لمواجهة موريتانيا في التصفيات الأفريقية
  • مخاوف متوقعة تمنع صلاح من خوض مباراة موريتانيا المقبلة