بغداد اليوم- بغداد

عزا مدرب المنتخب الوطني، خيوس كاساس، اليوم الثلاثاء، (15 تشرين 2024)، الخسارة أمام كوريا الجنوبية اليوم بسبب "الأخطاء الفردية" لبعض لاعبي المنتخب.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي انتهت بفوز كوريا (2-3): "واجهنا منتخبا قويا ومنظما وقدمنا أمامهم مباراة جيدة وأنا فخور بأداء فريقي وارتكبنا بعض الأخطاء الفردية التي جعلت المنافس أن يتقدم في نتيجة المباراة ويحقق الفوز فيها".

وعن سبب اللعب بأسلوب دفاعي بين كاساس "نحن نلعب أمام منافس قوي ويمتلك لاعبين يمتازون بمهارات فردية وأسلوب لعب هجومي لذلك كانت فكرتنا تحديد الفرص بالنسبة للخصم في مناطق الثلث الهجومي".

وبخصوص سؤال حول تميز أيمن حسين بعض الأوقات أوضح، ان "المهاجم يكون في وقته ويحالفه الحظ في أوقات أخرى لكن أيمن لاعب مكافح ومهاجم من الطراز الجيد ونحن نقول في أسبانيا (يمتلك عصا ساحر)".

ولفت الى، ان "اللاعبين في كوريا جميعهم جيدون وأعتقد أن اللاعب رقم 10 خلق لدينا بعض المشاكل في وسط الملعب -خصوصا- في الشوط الأول ولم يكن ضغطنا عليه بشكل جيد وحاولنا الحد من ذلك في النصف الثاني من المباراة لكن ارتكاب بعض الأخطاء تبقى هي جزءا من اللعبة وتمنح من يستغلها التفوق في المباراة".

من جانبه قال مدرب منتخب كوريا الجنوبية (هونغ ميونغ) بعد الفوز على العراق خلال المؤتمر الصحفي: "لقد كانت أهم مباراة في هذا العام ومن جيد تحقيق الانتصار فيها، -كما قلت- مباراة بـ 6 نقاط وأنا سعيد بتحقيق الفوز والأداء الذي قدمه لاعبونا أمام فريق محترم مثل العراق".

وأوضح، ان "أهداف العراق في شباكنا جاءت بسبب فقدان لاعبينا التركيز قليلا وليس بسبب سوء تنظيم ومن الطبيعي ما حدث، بالنهاية نحن نحتاج تطورا أكبر للمستقبل".

وتابع "لعبنا اللقاء وفق ما خطننا له وكانت هنالك بعض الخطط التي تغيرت مثل اختراق لاعب من خط الخلفي لمنطقة العراق لصناعة فرص وفتح مساحات".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

العراق: تقليص الدوام بسبب مباراة منتخب كرة القدم

أمر رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، بتقليص الدوام الرسمي، اليوم الثلاثاء، لإتاحة الفرصة إلى الموظفين، لمؤازرة منتخب بلادهم في مُباراته أمام كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء.

وحسب صحيفة “السومرية نيوز”، وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بأن يكون موعد إنتهاء الدوام الرسمي في الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات والمؤسسات الحكومية الرسمية الاخرى كافة، لليوم الثلاثاء، الموافق الـ15 أكتوبر، عند الساعة الواحدة ظهرا.

وجاء هذا القرار، من أجل إتاحة الفرصة إلى الموظفين، لمؤازرة منتخبهم الوطني في مباراته أمام المنتخب الكوري الجنوبي. في تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الثلاثاء، على ملعب كأس العالم بسول العاصمة الكورية الجنوبية. وتبدأ الساعة الثانية 14:00 حسب توقيت مكة المكرمة وموسكو.

ويتصدر منتخب كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام العراق. مقابل أربع نقاط للأردن، وثلاث لعمان، ونقطتين للكويت، ونقطة لفلسطين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • كاساس: خسرنا بأخطاء فردية اليوم.. ومدرب كوريا: فقدنا التركيز أمام العراق
  • يلا لايف لعبة العراق.. بث مباشر Iraq Vs Korea اليوم 15-10-2024
  • رابط بث مباشر مشاهدة لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية اليوم
  • العراق: تقليص الدوام بسبب مباراة منتخب كرة القدم
  • كاساس يعلن عن تشكيلة منتخب العراق امام كوريا الجنوبية
  • 400 تذكرة للجماهير العراقية في مباراة كوريا الجنوبية اليوم
  • موعد مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • مباراة تأكيد "الصحوة الكروية".. "الأحمر العماني" يسعى لتعزيز فرص التأهل أمام الأردن
  • كاساس عن مواجهة كوريا: مباراة صعبة والاهم النقاط الثلاث