تواصل اللاعبة المصرية ملك شادي لاعبة منتخب مصر لكرة السلة، تألقها في الدوري الإسباني رفقة نادي إسبانيول التي تلعب في صفوفه خلال الفترة الحالية.

المصرية ملك شادي تتألق في الدوري الإسباني لكرة السلة

وكان نادي إسبانيول قام بضم ملك شادي بعد تألقها مع منتخب مصر في بطولة العالم للناشئين، حيث كانت من أبرز لاعبات المنتخب المصري في البطولة.

وتلعب ملك شادي مع الفريق الأول لكرة السلة بنادي إسبانيول، حيث تم تصعيدها لتكون أصغر اللاعبات في الفريق الإسباني، وباتت تقدم مستويات قوية خلال الفترة الماضية، مع فريقها في البطولات الإسبانية.

وأكدت اللاعبة في تصريحات صحفية، أنها سعيدة بالمستويات التي تقدمها مع إسبانيول خلال الفترة الماضية، وتسعى لمواصلة الأداء الجيد من أجل الظهور بشكل قوي مع فريقها.

استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر المصري وهذا موقف الصفقة الجديدة طارق يحيى: أخشى من تأثير خلافات جوميز ودونجا على الزمالك وأتمنى تصفية الأجواء

وعن المنتخب المصري، أكدت ملك أنها بالتأكيد سعيدة بأن تكون سفيرة للدوري المصري لكرة السلة في إسبانيا، وهدفها الرئيسي التألق مع المنتخب المصري في كافة الاستحقاقات المقبلة.

الجدير بالذكر أن ملك شادي صاحبة التسعة عشر عامًا تلعب في مركزي  Small Forward وShooting Guard، وتعد من أهم مواهب منتخب مصر ونادي الصيد في كرة السلة والتي انتقلت منه إلى إسبانيول الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد إجراء قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، إن هناك بعض الأشخاص يريدون إثارة الجدل، وكيف لا تكون هناك قرعة في الدوري الممتاز، لا بد أن تكون هناك قرعة لاختيار الملاعب بالإضافة إلى تحويل الأرقام إلى أندية في الجدول.

وأضاف ثروت سويلم، خلال تصريحات إذاعية: "قلت إنه لن تكون هناك قرعة هذا الأسبوع، ولا توجد مؤجلات، ولن تكون هناك قرعة موجهة، والشركة الألمانية ستضع 5 أيام بين كل جولة وستضع حساب التوقفات للمنتخب، ولن يكون هناك تأجيلات لأنه ستكون هناك المساحة لخوض المنافسات الإفريقية".

وتابع ثروت سويلم: "هناك قرعة بعد يوم 20 من الشهر الجاري، أو بالتحديد نحو 25 أكتوبر بعد السوبر المصري، وتم الاتفاق على انطلاق الدوري نهاية أكتوبر الجاري".

وواصل ثروت سويلم: "لابد أن تكون هناك قرعة للملاعب لأن كل فريقين سيتواجهان مرة واحدة، ولابد أن تكون هناك قرعة من أجل ذلك".

واختتم عضو رابطة الأندية: "لا نتعامل مع الشركة الألمانية إلا من خلال الشركة المتحدة، ولا يوجد من يتدخل في عملهم ولا توجد مؤجلات، وسيكون هناك 26 أسبوعًا وفق ما اشترطته الشركة لإنهاء الدوري مبكرًا، وهو ما وصلنا إليه من خلال الأندية مع الرابطة والاتحاد".

مقالات مشابهة

  • النزاعات تتصاعد.. “فيفا” يهاجم رابطتي الدوري الإسباني والإنجليزي
  • فيفا يهاجم رابطتي الدوري الإسباني والإنجليزي: يتصرفون بنفاق لمصالحهم
  • الشرطة يهزم الحلة في دوري المحترفين لكرة السلة
  • الدوري الإسباني والإنجليزي يرفعان شكوى ضد الفيفا
  • تعرف علي موعد إجراء قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • العربى القطرى يفوز بالبطولة العربية لكرة السلة
  • على حساب الاتحاد السكندري.. العربي القطري يتوج بالبطولة العربية لكرة السلة