تواصل اللاعبة المصرية ملك شادي لاعبة منتخب مصر لكرة السلة، تألقها في الدوري الإسباني رفقة نادي إسبانيول التي تلعب في صفوفه خلال الفترة الحالية.

وكان نادي إسبانيول قام بضم ملك شادي بعد تألقها مع منتخب مصر في بطولة العالم للناشئين، حيث كانت من أبرز لاعبات المنتخب المصري في البطولة.

وتلعب ملك شادي مع الفريق الأول لكرة السلة بنادي إسبانيول، حيث تم تصعيدها لتكون أصغر اللاعبات في الفريق الإسباني، وباتت تقدم مستويات قوية خلال الفترة الماضية، مع فريقها في البطولات الإسبانية.

وأكدت اللاعبة في تصريحات صحفية، أنها سعيدة بالمستويات التي تقدمها مع إسبانيول خلال الفترة الماضية، وتسعى لمواصلة الأداء الجيد من أجل الظهور بشكل قوي مع فريقها.

وعن المنتخب المصري، أكدت ملك أنها بالتأكيد سعيدة بأن تكون سفيرة للدوري المصري لكرة السلة في إسبانيا، وهدفها الرئيسي التألق مع المنتخب المصري في كافة الاستحقاقات المقبلة.

الجدير بالذكر أن ملك شادي صاحبة التسعة عشر عاماً تلعب في مركزي  Small Forward و Shooting Guard، وتعد من أهم مواهب منتخب مصر ونادي الصيد في كرة السلة والتي انتقلت منه إلى إسبانيول الإسباني.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمواجهة سيلتا فيجو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني 2024-2025.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو


ينزل الفريق الملكي ضيفًا ثقيلًا على سيلتا فيجو، مساء السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين ومكة المكرمة.

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع نجم برشلونة ينفجر تحت قيادة هانز فليك تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو


حراسة المرمى: أندري لونين.

الدفاع: ميندي - أنطونيو روديجر - تشواميني - فاسكيز.

الوسط: جود بيلينجهام - كامافينجا - فالفيردي.

الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - رودريجو جويس.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد سيلتا فيجو في المركز التاسع برصيد 13 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • النزاعات تتصاعد.. “فيفا” يهاجم رابطتي الدوري الإسباني والإنجليزي
  • فيفا يهاجم رابطتي الدوري الإسباني والإنجليزي: يتصرفون بنفاق لمصالحهم
  • الشرطة يهزم الحلة في دوري المحترفين لكرة السلة
  • الدوري الإسباني والإنجليزي يرفعان شكوى ضد الفيفا
  • تعرف علي موعد إجراء قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • العربى القطرى يفوز بالبطولة العربية لكرة السلة
  • على حساب الاتحاد السكندري.. العربي القطري يتوج بالبطولة العربية لكرة السلة