لجريدة عمان:
2024-10-15@16:19:45 GMT

سمائل يكسب الطليعة بهدفين لهدف

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

سمائل يكسب الطليعة بهدفين لهدف

واصل نادي سمائل عروضه المتميزة في بطولة دوري الدرجة الأولى بتصدره قائمة مجموعته برصيد عشر نقاط، بعد فوزه مساء أمس على نادي الطليعة بهدفين مقابل هدف، أحرز لسمائل مؤيد الهشامي وإبراهيم الحراصي وسجل للطليعة حميد الوهيبي.

وجاءت المباراة في بدايتها متكافئة بين الفريقين، حيث حاول الفريقان مباغتة الطرف الآخر وتسجيل هدف السبق، وأتيحت لسمائل فرصة التقدم من خلال تحصله على ضربة جزاء تقدم لها كابتن الفريق مهدي الرواحي وسددها أعلى الشباك مضيعا فرصة التقدم، واستمر الفريقان في محاولة إحراز الهدف وتبادلا السيطرة على اللعب، وفي الدقيقة التاسعة والعشرين من زمن الشوط الأول تقدم سمائل بهدف السبق عن طريق مهاجمه إبراهيم الحراصي الذي استقبل كرة عرضية أودعها شباك حارس الطليعة، وبعد الهدف ارتفع مستوى المباراة وزادت الالتحامات بين اللاعبين، فنتج عنه طرد اللاعب شهاب المخيني من نادي الطليعة قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، ومع نهايات الدقائق الأخير للشوط الأول تمكن سمائل من تعزيز تقدمه وإحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب مؤيد الهشامي بتسديدة قوية على يمين حارس الطليعة.

ومع انطلاق الشوط الثاني -الذي شهد سيطرة نسبية لنادي الطليعة برغبة تقليل الفارق وتعديل النتيجة- حصل الطليعة على ضربة جزاء في الدقيقة السادسة عشر تقدم لها اللاعب حميد الوهيبي محرزا هدف الطليعة الوحيد، واستمر الطليعة في رغبته لتعديل النتيجة والتقدم فيها وتمكن من خلق بعض الفرص التي لم يكتب لها النجاح، لتنتهي المباراة بفوز سمائل وتصدره مجموعته بعشر نقاط وبقاء الطليعة في المركز الرابع برصيد أربع نقاط. أدار المباراة الحكم سعيد المزيني وساعده هشام العويني وعبدالحميد العموري وتركي الصالحي رابعا، وراقب المباراة حسين الحوسني وعبدالله الهلالي مقيم الحكام وأحمد الرواحي المنسق العام وهاني الرواحي المنسق الأمني.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية تهزم العراق بثلاثية في تصفيات كأس العالم

حقق منتخب كوريا الجنوبية الفوز على العراق بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب استاد سيؤول كأس العالم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية لبطولة كأس العالم 2026.

 

سجل اوه سي هون الهدف الأول للمنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة 41 من الشوط الأول، ثم تعادل منتخب العراق عن طريق أيمن حسين بهدف عالمي من ضربة مقصية في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة أضاف أوه هيون جيو الهدف الثاني لمنتخب كوريا الجنوبية، قبل أن يوقع لي جاي سونغ على الهدف الثالث في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

مقالات مشابهة

  • السودان يكسب غانا بهدفين دون مقابل ويقترب من نهائيات افريقيا
  • الشوط الأول يشهد تعادلاً سلبياً بين الإمارات وأوزبكستان
  • كوريا الجنوبية تهزم العراق بثلاثية في تصفيات كأس العالم
  • المصري " 2012 " يفوز على مضيفه القابوطي بستة أهداف لهدف واحد بمنطقة بورسعيد
  • الزمالك يفوز أمام زد في دوري كرة القدم النسائية بثلاثية
  • قدم سيدات الزمالك تنتصر على زد بثلاثية نظيفة بالدورى
  • بيراميدز وكونيا سبور يتعادلان في الشوط الأول
  • مدرب المغرب يكشف سر «الانزعاج»!
  • لحظة خروج بونو مُصابًا في مباراة أفريقيا الوسطى.. فيديو