تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو لإحدى نجمات الإعلام السوداني, وفاتنة الشاشة كما يلقبها متابعيها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع المذيعة الشهير إسراء سليمان, وهي جالسة تحتسي القهوة رفقة أصدقائها بأحد شوارع مدينة أم درمان.

ووفقاً لما ذكر ناشرو المقطع فقد تصدرت نجمة قناة النيل الأزرق قائمة المشاهير الذين عادوا إلى أرض الوطن بعد طول غياب بسبب الحرب التي اندلعت في أبريل من العام الماضي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

«فوربس الشرق الأوسط»: الإمارات تتصدر قائمة قادة الاستدامة في المنطقة لعام 2024

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة سكان الإمارات يتصدرون الإنفاق على السفر إقليمياً العقارات الجاهزة و«قيد الإنشاء» تسجلان نمواً متوازياً في الإمارات

تصدرت دولة الإمارات قائمة قادة الاستدامة في المنطقة لعام 2024، التي تضم 107 من قادة الشركات الأكثر استدامة في المنطقة، يعملون في 105 شركات ضمن 12 قطاعاً، بحسب «فوربس الشرق الأوسط».
وأكدت «فوربس الشرق الأوسط»، أن القائمة يقودها 54 شركة إماراتية، تليها السعودية بـ20 شركة، ومصر بـ10 شركات، ثم قطر بـ8، والبحرين والكويت بـ5 لكل منهما، وعُمان بـ3 شركات. ويسهم قادة الاستدامة في الشرق الأوسط، المصنفون ضمن قائمة «فوربس» بنسختها السنوية الثانية، في تحقيق أجندة الاستدامة، من خلال قيادة الشركات الأكثر استدامة في المنطقة، وتعزيز التعاون الإقليمي، والالتزام بالمبادرات والابتكارات المستدامة، سعياً لإعادة تشكيل ملامح المستقبل.
ووفقاً لقائمة «فوربس» لقادة الاستدامة في الشرق الأوسط هذا العام، فقد تم تصنيف القادة بناءً على تقييم شامل لجهود الشركات في مجال الاستدامة. وقد شمل التقييم، تحليل المبادرات ضمن كل قطاع، مع مراعاة تقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، وانبعاثات الغازات الدفيئة، وإدارة النفايات، واستخدام المياه والطاقة والموارد، بالإضافة إلى تبني الطاقة المتجددة وتقنيات كفاءة الطاقة. كما اقتصر التقييم على المبادرات التي أصدرتها شركات من الشرق الأوسط في جميع أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. “برانا برانا بنغلب غانا” المنتخب السوداني يهزم المنتخب الغاني المدجج بالمحترفين ويضع قدماً في أمم أفريقيا بالمغرب
  • شاهد بالفيديو.. “الجرتق السوداني.. التراث في زمن الحرب” من تقديم رباح الصادق المهدي
  • مُدن جزائرية تتصدر قائمة الأكثر حرا في العالم
  • شاهد بالفيديو.. وسط ضحكات وسخرية زملائه.. أحد أفراد الدعم السريع يقطع حديثه ويصاب بالرعب لحظة قصف الجيش لمنطقة الكدرو المتواجدون فيها والجمهور: (أركز يا راجل)
  • ضبط المتهم بالاعتداء على زوجته بأحد شوارع العجوزة
  • «فوربس الشرق الأوسط»: الإمارات تتصدر قائمة قادة الاستدامة في المنطقة لعام 2024
  • بينما قوات حميدتي تتراجع ..الجيش السوداني : قواتنا تتقدم على محاور عدة في الخرطوم
  • شاهد بالفيديو.. لأول مرة في السودان.. عروس تقدم “شيلة” كاملة لعريسها وسط إعجاب الحاضرين والنساء على مواقع التواصل يعلقن: (ان شاء الله رجالنا ما يشوفوا المقطع دا)
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. الفنانة عشة الجبل تطلق “زردية” البرهان خلال حفلها الأخير