كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، تفاصيل ظهور المتحور الجديد Eg5  وذلك بعد ظهور بخمسين دولة عالميا.

وأضاف تاج الدين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفي والمذاع عبر  قناة "صدى البلد"،:" المتحور الجديد طبيعي في ظل وجود كورونا ولكن القلق يكون من مدي انتشار المرض".

وأوضح،:" الرصد العالمي عن طريق منظمة الصحة العالمية لا يدعو للقلق حتي الآن، وسبب نزلات البرد هي التغير المفاجئ من التكييف للجو الطبيعي".

وأكمل،:" علي من يتعرض لدور برد يظل في بيته منعا لأي قلق أو إصابة أي أحد حتي يتم شفائه ولكن حتي الآن وضع الفيروس المتحور تحت السيطرة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية عزة مصطفى الدكتور محمد عوض تاج الدين الفيروس المتحور المتحور الجديد الصحة العالمية

إقرأ أيضاً:

رسالة حمادة هلال لمنتقدي ظهوره بالسيجار

متابعة بتجــرد: علّق الفنان حمادة هلال على انتقادت الجمهور له بعد ظهوره في فيديو كليب “حصل” وهو يمسك بسيجار.

ونشر حمادة من خلال حسابه الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور من كليب “حصل”، وكتب تعليقاً طريفاً عليها إذ قال: “التدخين ضار بالصحة حصل… والله العظيم مش بشرب سجاير بشرب شاي”.

وكان حمادة هلال قد طرح أخيراً عبر قناته الرسمية في موقع “يوتيوب” كليب “الليلة”، الأغنية الرسمية لمسلسل “المداح 4 – أسطورة العودة”، الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان 2024، وهي من كلمات أسامة محرز، وألحان وتوزيع كريم عبد الوهاب.

من ناحية أخرى، يواصل حمادة هلال في الفترة الحالية التحضير للجزء الخامس من مسلسل “المداح”، والذي من المنتظر عرضه في موسم رمضان 2025، على أن يبدأ التصوير منتصف تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

كما يستعد حمادة هلال لبدء تصوير عمل سينمائي جديد سيكشف عن تفاصيله خلال أيام، وهو من إنتاج محمد هنيدي، كما أعلن عن بدئه التحضير للجزء الثاني من فيلم “حلم العمر”، بمشاركة الفنانين: هالة فاخر، توفيق عبد الحميد، دينا فؤاد، منة عرفة، حجاج كامل، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي اجتماعي حول مُلاكم ينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة، ولكن مع تتابع الأحداث تشهد حياته العديد من الأزمات.

main 2024-09-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "حكومة للجميع".. رئيس وزراء فرنسا الجديد يتعهد بتمثيل كل الأطياف السياسية
  • «الحق قدم الآن».. بنك مصر يعلن وظائف شاغرة في الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • تنظيم بطولة العالم الأولى للجوشتينجيري في طاجيكستان، حيث اجتمعت أكثر من 60 دولة في فعالية تاريخية
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد
  • رسالة حمادة هلال لمنتقدي ظهوره بالسيجار
  • محمد بن راشد: الإمارات مركزاً عالمياً لتطوير التجارب المبتكرة
  • مبروك عطية: الدين أقر المساكنة ولكن بين الزوجين بعد عقد قران متكامل الأركان
  • "معلومات تغير المناخ" يستقبل وفد "الجايكا" والمركز المصري الدولي للزراعة من 12 دولة إفريقية
  • مركز معلومات تغير المناخ يستقبل وفد من 12 دولة افريقية
  • كلمة هامة لقائد الثورة عصر اليوم